Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
يوفنتوس يحسم 'قمة ميلان' ويتصدر الدوري الايطالي مؤقتاً | رؤيا الإخباري

يوفنتوس يحسم 'قمة ميلان' ويتصدر الدوري الايطالي مؤقتاً

رياضة
نشر: 2017-10-28 21:46 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
يوفنتوس يحسم "قمة ميلان" ويتصدر الدوري الايطالي مؤقتاً
يوفنتوس يحسم "قمة ميلان" ويتصدر الدوري الايطالي مؤقتاً

حسم يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الستة الماضية قمته مع مضيفه ميلان 2-0 بهدفي الأرجنتيني جونزالو هيجواين، والتحق موقتا بنابولي في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع فريق المدرب ماسيميليانو اليجري رصيده الى 28 نقطة بالتساوي مع نابولي الذي يستقبل الأحد ساسوولو الخامس عشر. اما انتر الثاني بفارق نقطتين عن المتصدرين، فيختتم المرحلة على ارض فيرونا الثامن عشر. بدوره، مني ميلان بخساراته الرابعة في آخر 6 مباريات، وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثامن.

على ملعب "سان سيرو" وامام مدرجات ممتلئة بـ78 الف متفرج، استهل الفريقان المواجهة التقليدية، بعد فوز يوفنتوس وميلان بنتيجة واحدة 4-1 في المرحلة الماضية، الاول على سبال الوافد الجديد، والثاني على كييفو.


إقرأ أيضاً: إيقاف رئيس يوفنتوس بسبب بيع التذاكر 'لمشجعي الجريمة المنظمة'


وافتقد فينتشنزو مونتيلا الذي يعيش تحت ضغط كبير، صخرة دفاعه المنتقل من يوفنتوس بالذات ليوناردو بونوتشي (30 عاما) الموقوف مباراتين لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة قبل الماضية التي تعادل فيها فريقه مع جنوى سلبا.

وافتتح يوفنتوس التسجيل عبر هدافه هيجواين بتسديدة خاطفة بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس الدولي جانلويجي دوناروما (23). وهذا هدفه الاول في مرمى ميلان والمئة في الدوري الايطالي في 153 مباراة.

حاول ميلان الرد بسرعة، وانتظر حتى نهاية الشوط الاول ليصنع اخطر فرصه، عندما انقذت العارضة يوفنتوس من هدف التعادل بعد تسديدة قريبة من الكرواتي نيكولا كالينيتش امام الحارس المخضرم جانلويجي بوفون (45).

وفي الثاني، حسم يوفنتوس الفوز منطقيا عن طريق هيجواين بالذات الذي اطلق تسديدة ارضية يمينية قوية في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الفريق اللومباردي (63).

واختبر الارجنتيني الآخر باولو ديبالا الذي قدم مستوى لافتا، الحارس دوناروما بتسديدة قوية طائرة من خارج المنطقة (77).

أخبار ذات صلة

newsletter