Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يواجه بلباو والريال ينتظر جيرونا | رؤيا الإخباري

برشلونة يواجه بلباو والريال ينتظر جيرونا

رياضة
نشر: 2017-10-28 09:56 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ميسي
ميسي

يتطلع نادي برشلونة لمواصلة نتائجه المتميزة هذا الموسم عندما يواجه في الجولة 10 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أتلتيك بلباو، بينما يخوض ريال مدريد مباراته مع جيرونا في أجواء مشحونة.

ويبحث برشلونة الذي لم يعرف طعم الهزيمة في الدوري الإسباني هذا الموسم،عن تحقيق انتصاره التاسع السبت، عندما يحل ضيفا على الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو الذي يحتل المركز 11 في الليغا.


إقرأ أيضاً: رونالدو الأقرب للقب 'لاعب العام'


ولن تكون المباراة خالية من العواطف بالنسبة لإرنستو فالفيردي مدرب البلوغرانا، الذي ترك تدريب أتلتيك بلباو من أجل تدريب البرسا.
وقال فالفيردي: "إنها مباريات عاطفية وصعبة بالنسبة لي، يجب أن نلعب بقوة وشجاعة من أجل تحقيق الفوز في ملعب سان ماميس، لأنهم بالتأكيد سيلعبون بنفس الطريقة".

في المقابل، يتوجه ريال مدريد يوم الأحد لإقليم كتالونيا للمرة الأولى منذ بدء الأزمة السياسية التي تضرب البلاد، بعد استفتاء انفصال الإقليم عن إسبانيا، لمواجهة فريقها جيرونا صاحب المركز 15 في مباراة يخيّم عليها التوتر السياسي.

ووفقا لتقارير إعلامية، قرر أعضاء النادي الملكي عدم التنقل باستخدام حافلاتهم الخاصة التي تحمل شعار الفريق أثناء توجههم للملعب، خوفا من أن تكون تلك الحافلات هدفا لبعض الجماهير الغاضبة.

و سيحاول ريال مدريد، صاحب المركز الثالث حاليا، التركيز على كرة القدم لمواصلة ضغطه على فريق برشلونة المتصدر، الذي يبعد عنه بفارق 5 نقاط 

 

أخبار ذات صلة

newsletter