Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ذهبية للأردن وسيطرة عراقية في ختام بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال | رؤيا الإخباري

ذهبية للأردن وسيطرة عراقية في ختام بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال

رياضة
نشر: 2017-10-28 09:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
طارق أبو ساكوت
 طارق أبو ساكوت

اختتمت الجمعة منافسات النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال والتي نظمها اتحاد اللعبة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة ما يزيد عن 100 لاعباً ولاعبةً مثلوا دول العراق ، السعودية ، الإمارات ، البحرين ، إضافةً إلى الأردن واستمرت لمدة ثلاثة أيام.

وانتزع لاعب المنتخب الوطني ، طارق أبو ساكوت ، الميدالية الذهبية في فئة الكبار لوزن +105 كغم بعد أن رفع ما مجموعه 270 كغم في الخطف والنتر ، فيما احتل الإماراتي المر راشد المري المرتبة الثانية بمجموع 250 كغم ، فيما حصل لاعبنا زيد صابر على الميدالية البرونزية باحتلاله المرتبة الثالثة بـ 195 كغم.


إقرأ أيضاً: بيان من النادي الفيصلي حول أحداث مباراة الرمثا.. تفاصيل


كما نال لاعب المنتخب الوطني ، رعد الخوالدة ، الميدالية الفضية في منافسات وزن 105 كغم ، بعد أن احتل المركز الثاني بمجموع 300 كغم ، فيما حقق العراقي علي ميخان الميدالية الذهبية بعد أن رفع ما مجموعه 335 كغم ، فيما احتل رباعنا صهيب الفرارجة المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بـ 242 كغم.

وشهد اليوم الاخير من منافسات البطولة سيطرة عراقية على أغلب المراكز الأولى ، حيث فاز الرباع العراقي مصطفى جواد بالميدالية الذهبية لوزن 69 كغم وحل السعوديان حسين العجيان وحسن البحراني في المركزين الثاني والثالث على التوالي في نفس الفئة.

كما فاز العراقي ليث كاظم بالمركز الأول في فئة وزن 77 كغم ، متفوقاً على زميله محمد جاسم علي الذي احتل المركز الثاني وجاء السعودي جهاد آل غزوي ثالثاً.

وتواصلت سيطرة رباعو العراق على الذهب ، حيث حل العراقي رعد أمين ياسر في المرتبة الأولى لوزن 85 كغم ، وجاء السعودي حسين الماجد في المركز الثاني وتمكن رباع المنتخب الوطني ، مالك فائد ، في الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
بدوره فاز الرباع السعودي ، علي الخزعل ، بالمركز الأول في فئة وزن 94 كغم ، واكتفى العراقي سجاد حسين بالمركز الثاني وحل رباعنا عمر الكركي في المرتبة الثالثة في هذه الفئة.

أخبار ذات صلة

newsletter