Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عقوبات بحق مجموعة من الأندية بمختلف الدرجات | رؤيا الإخباري

عقوبات بحق مجموعة من الأندية بمختلف الدرجات

رياضة
نشر: 2017-10-26 12:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
ارشيفية
ارشيفية

اتخذت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، عددا من العقوبات بحق اندية في مختلف الدرجات.

وجاءت هذه العقوبات بناء على تقارير الحكام ومراقبي المباريات التي تم دراستها قبل اتخاذ القرارات التأديبية.

ومن العقوبات فرض غرامة مالية على فريق النادي الفيصلي مقدارها 500 دينار بسبب تجاوزات في مباراته الاخيرة امام الحسين اربد بدوري المناصير، كما تم تغريم النادي ايضا مبلغ 100 دينار على خلفية مخالفة في مباراة فريق سن 15 امام الوحدات.

وتم ايضا ايقاف لاعب نادي الموقر عمر طارق ضيف الله مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 400 دينار، وايقاف لاعب نادي جابر السرحان علي محمد خطار مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ 200 دينار، وايقاف لاعب نادي مغير السرحان يوسف سعد محمد ابومحفوظ مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 400 دينار، وايقاف لاعب نادي منشية بني حسن محمد عواد تركي مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ 200 دينار، وايقاف لاعب نادي معان اشرف عبدالجواد اسعد مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 400 دينار.

وتقرر شطب كافة نتائج نادي الشهابية في بطولة تحت سن 14 للموسم 2017/2018، والغاء جميع مباريات النادي المتبقية في البطولة وتغريمه 2500 دينار، كما قررت اللجنة تغريم نادي الباعج مبلغ 100 دينار واقامة اول مباراة رسمية لنادي الباعج على ملعبه بدون جمهور.

وأوقعت اللجنة عقوبات بحق نادي بلعما تمثلت في شطب مدرب النادي طارق الخوالدة من سجلات الاتحاد وتغريمه مبلغ 500، وايقاف لاعب نادي بلعما ابراهيم صايل جبر الخوالدة شهرين اعتبارا من تاريخ صدور العقوبة وحرمانه من المشاركة في مباريات فئته المعتمدة واية مباريات يحق له المشاركة فيها من غير فئته المعتمدة وتغريمه مبلغ 400 دينار، وايقاف لاعب نادي بلعما جهاد بسام احمد الخوالدة شهرين اعتبارا من تاريخ صدور العقوبة وحرمانه من المشاركة في مباريات فئته المعتمدة واية مباريات يحق له المشاركة فيها من غير فئته المعتمدة وتغريمه مبلغ 400 ، وشطب مدير فريق نادي بلعما محمد الخوالدة من سجلات الاتحاد وتغريمه مبلغ 500 دينار وتغريم نادي بلعما مبلغ 100 دينار.

كما قررت اللجنة اعتبار نادي بلعما خاسرا للمباراة بنتيجة (0/3) وتغريمه 300 دينار واقامة اول مباراتين رسميتين لنادي بلعما على ملعبه بدون جمهور.

وتقرر ايضا تخسير فريق نادي رجم الشامي لمباراته الاخيرة بنتيجة 0-3 وتغريمه 300 دينار، واقامة اول مباراتين رسميتين لنادي رجم الشامي على ملعبه بدون جمهور.

وتقرر تخسير نادي جابر السرحان المباراة الاخيرة بواقع (0/3) ما لم تكن النتيجة اكثر من ذلك عند التناقص وغرامة مالية مقدارها 1000 دينار.

ومن القرارات ايضا ايقاف لاعب نادي ذات راس حمد فيصل الحماوين خمس مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 400 دينار.

أخبار ذات صلة

newsletter