Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب السيدات يخسر امام أيا نابا في ختام معسكر قبرص التدريبي | رؤيا الإخباري

منتخب السيدات يخسر امام أيا نابا في ختام معسكر قبرص التدريبي

رياضة
نشر: 2017-10-25 08:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من الحصة التدريبية
من الحصة التدريبية

تغلب نادي أيا نابا القبرصي على منتخبنا الوطني للسيدات بنتيجة 3-2، وذلك في ختام المعسكر التدريبي الذي أقيم في قبرص استعدادا لكأس آسيا والمؤهلة لكأس العالم للسيدات.

ودخل منتخبنا بنفس الخطة التي انتهجها في المباراة الماضية ( 4 – 3 – 1 – 2 )، لكنه دفع بتشكيلة مغايرة، بعد ان لعب مباراته الثالثة خلال سبعة أيام.

وتقدم أيا نابا اولا بعد ان استغل خطأ بالتمرير في الخط الخلفي، نجحت المهاجمة بخطفها لتنفرد بالمرمى وترسل تسديدة من فوق حارسة مرمانا.

الهدف دفع بلاعبات منتخبنا الى الأمام بحثاً عن التعديل. فتصدت العارضة لتسديدة ابو صباح، وتسديده خطيرة اخرى من هيا خليل مرت بمحاذاة القائم الأيمن، قبل ان تنجح هناء الكوشة بتسجيل هدف التعادل بعد ان انفردت بالمرمى اثر تمريرة مميزة من ابو صباح.

وفي الشوط الثاني، عاد الفريق المضيف للتقدم بالنتيجة. وكادت البديلة ميساء جبارة ان تعدل الكفة من جديد، لكن القائم وقف في وجه تسديدتها التي أرسلتها من داخل منطقة الجزاء، اثر تمريرة عارضية ذكية من خليل. وتمكنت لونا المصري من تسجيل هدف التعادل، بعد ان تلقت تمريرة جانبية من ابو صباح.

وسيطر منتخبنا على معظم أوقات المباراة، وأضاع العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، ولكنه خرج خاسراً بهدف تلقاه في الدقيقة الأخيرة، بعد ان استغل المنافس ارتداد كرة ثابتة تابعتها المهاجمة بالمرمى لتنتهي المواجهة بفوز للفريق المضيف.


إقرأ أيضاً: ابو عابد يستدعي 5 محترفين


يذكر ان النادي القبرصي يضم العديد من اللاعبات المحترفات، معظمهن من البلدان الإسكندنافية، في حين تلعب في صفوفه ثلاثة لاعبات محليات فقط.

مثل منتخبنا: شيرين الشلبي (سلمى غزال) – انشراح الحياصات (رزان الزاغة)، آيه المجالي، هبة فخرالدين (لانا فراس)، روزبهان فريج، تسنيم ابو الرب، هيا خليل (العنود غازي)، لونا المصري، مي سويلم (ستيفاني النبر)، هناء الكوشة (ميساء جبارة)، سارة ابو صباح.

وتغادر بعثة المنتخب مساء الأربعاء ليعود لمواصلة تحضيراته المستمرة للبطولة الآسيوية، والمنتظر انطلاقها في نيسان من العام المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter