Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصفدي يلتقي حاكم ولاية يوتا الأميركية والوفد المرافق له | رؤيا الإخباري

الصفدي يلتقي حاكم ولاية يوتا الأميركية والوفد المرافق له

الأردن
نشر: 2017-10-22 18:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الْيوم حاكم ولاية يوتا الأميركية غاري هربرت والوفد المرافق له، والذي ضم السيدة الأولى ومسؤولين في السلطتين التنفيذية والتشريعية في الولاية.

واستعرض وزير الخارجية وحاكم يوتا العلاقات الاردنية الأميركية والتعاون بين البلدين في تعزيز الأمن والاستقرار والسلام ومحاربة العصابات الإرهابية على الجبهات العسكرية والأمنية والفكرية.

وبحث الصفدي وهربرت آفاق تعميق التعاون الاقتصادي بين المملكة وولاية يوتا التي يشكل اقتصادها تاسع اكبر اقتصاد بين الولايات الأميركية وتعتبر رائدة في قطاعات الطاقة والتكنولوجيا والمياه والتعليم.

وأكد الصفدي متانة العلاقة الاردنية الأميركية وتقدير المملكه للدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة لها. كما وضع الصفدي الوفد الضيف في صورة التطورات الاقليمية.

من جانبه اعرب هربرت عن تثمينه للدور الذي تقوم به المملكة في معالجة الازمات الاقليمية وتعزيز ثقافة السلام واحترام الآخر.

ووقع وزير الخارجية وهربرت مذكرة تفاهم بين المملكه الأردنيه الهاشميه وولايه يوتا حول تعزيز التعاون في مجالات البنيه التحتيه للطاقة والمياه.

وكان هيربرت وصل المملكة أمس على رأس وفد اقتصادي لبحث فرص تعزيز التعاون الاقتصادي بين الأردن ووولاية يوتا التي حقق اقتصادها نجاحا كبيرا في قطاعات الطاقة والتكنولوجيا والمياه.


إقرأ أيضاً: الصفدي يبحث مع نظيره المصري ابرز مستجدات القضية الفلسطينية


أخبار ذات صلة

newsletter