اعتداء على ناشئي فريق الوحدات وشلباية يكشف لرؤيا التفاصيل..صور

رياضة
نشر: 2017-10-20 23:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
تحرير: محمد حسيبا
اعتداء على ناشئي فريق الوحدات
اعتداء على ناشئي فريق الوحدات

تعرض فريق الوحدات لتحت 17 عاماً لاعتداء من مجموعة من الجماهير عقب مباراتهم الجمعة أمام الفيصلي في دوري الناشئين والتي أقيمت في منطقة غمدان وانتهت بفوز الفيصلي 3-1.

وتعرضت حافلة الوحدات أثناء خروجها من الملعب الى اعتداء من مجموعة التي قامت بقذف الحافلة بالحجارة ومن ثم الاعتداء على اللاعبين والكادر الفني والطبي الذي رافق الفريق.

زياد شلباية مدير قطاع الناشئين لفريق الوحدات كشف لرؤيا كافة التفاصيل التي حدثت خلال الاعتداء خلال تصريحه لرؤيا.

وقال شلباية أن فريق الوحدات غادر الملعب بعد اللقاء بحافلة النادي ليتفاجؤا بهجوم مجموعة من الاشخاص عليهم بالحجارة مما اضطر لإيقاف الحافلة ومن ثم الاعتداء على اللاعبين حيث تعرض ثمانية لاعبين لإصابات مختلفة منهم القوية واخرى بسيطة.

واضاف شلباية تم نقل اللاعبين على الفور الى مستشفى فلسطين وحضرت الاجهزة الأمنية الى المستشفى للوقوف على اسباب الإعتداء.

ووصف شلباية حالة اللاعبين بأن هناك لاعب مصاب اصابة قوية في عينه واخر في رأسه ولاعب ثالث في قدمه وهي اصابات قوية ويحاول الأطباء علاجهم للوقوف على حالتهم فيما اشار الى ان باقي اللاعبين يعانون من اصابات متوسطة توصف بالرضوض.

واستنكر شلباية هذا التصرف مطالباً اتحاد الكرة بأن يكون هناك تصرف حازم لحماية اللاعبين والفرق التي تلعب مباريات وخصوصاً الفئات العمرية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد أوقفت زياد شلباية مدير الفئات العمرية في الوحدات وذلك على خلفية خلاف في المستشفى الذي نقل اليه اللاعبين جراء حالة العصبية التي كان فيها كادر الوحدات جراء الأحداث.

وكانت ادارة الفيصلي قد زارت اللاعبين المصابين في المستشفى ممثلة ببكر العدوان نائب الرئيس وعواد ابو نوار المنسق الاعلامي الا انهم اضظروا للمغادرة سريعاً جراء حالة الغضب من اهالي اللاعبين والجمهور الذين كانوا متواجدين.

وتابع اتحاد الكرة القضية من خلال الامين العام سيزار صوبر وبلحسن ملوش المدير الفني للمنتخبات الوطنية اللذان كانا على اتصال متواصل وزارا المستشفى.

وينتظر ان يصدر الوحدات بيان خلال الساعات المقبلة لتحديد موقفه جراء حادثة الاعتداء والإجراء الذي سيتخده.

 

اعتداء على ناشئي فريق الوحدات

اعتداء على ناشئي فريق الوحدات

اعتداء على ناشئي فريق الوحدات

أخبار ذات صلة

newsletter