Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحزب الشيوعي: الصورة صحيحة.. وشاركنا في المؤتمر.. فيديو | رؤيا الإخباري

الحزب الشيوعي: الصورة صحيحة.. وشاركنا في المؤتمر.. فيديو

الأردن
نشر: 2017-10-18 19:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي
الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي

قال مسؤول القطاع الشبابي في الحزب الشيوعي الأردني عمر عواد إن شبيبة الحزب شارك في مؤتمر اتحاد الشباب الديمقراطي في روسيا.

وأضاف عواد لـ"رؤيا" أن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، صحيحة، والتي تضم مجموعة من شبيبة من الحزب الشيوعي الأردني، ومجموعة اخرى من "اعضاء شبيبة الحزب الشيوعي الإسرائيلي".

ورد على من وصفهم بـ"ماكنة التحريض"، أنهم لا يعرفون الشبيبة في الداخل المحتل، يناضلون لمناهضة الاحتلال الصهيوني، من داخل احزاب إسرائيلية.

وأوضح عواد أن المؤتمر في روسيا تحول إلى يوم للتضامن مع الشعب الفلسطيني، ووقعت 17 منظمة عربية نضالية، مذكرة للوقوف مع الشعب الفلسطيني في الداخل.

وبين أن الشبيبه في الحزب الشيوعي في الداخل المحتل، هم عرب وخطوطهم نضالية، وهي احزاب ليست صهيونية، لكن تحت مسمى الاحزاب "الإسرائيلية".

وذكّر عواد أن مؤتمر الشباب والطلاب العالمي، فعالية اممية تعقد منذ 70 عاما، وتُعد الفعالية على صعيد الشباب عالميا في مناهضة الامبريالية والصهيونية .

واشار إلى أن المؤتمر خّرج العديد من المناضلين الاممين الذين قاتلوا مع الثورة الفلسطينة، كما وخّرج افواج من المتضامنين الدوليين مع القضية الفلسطينية.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، مستغربين من الحزب الشيوعي المشاركة في المؤتمر الذي يضم احزاب يمينية صهيونية.

أخبار ذات صلة

newsletter