المسفر يخرج عن صمته : إستقالتي لأسباب مالية

رياضة

نشر: 2017-10-18 13:34

آخر تحديث: 2017-10-18 13:34


تحرير: محمد حسيبا

عبدالله المسفر
عبدالله المسفر
Article Source المصدر

خرج عبدالله المسفر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني عن صمته بعد يومين من إستقالته لتدريب النشامى بأن السبب الرئيسي وراء استقالته لأسباب مالية.

وسرد المسفر تجربته التدريبية في الأردن في حوار صحفي أجرته معه صحيفة البيان الإماراتية موجهاً شكره إلى سمو الامير علي بن الحسين رغم أن اللحظات الأخيرة كانت هناك مساعي للعدول عن الإستقالة ولكن عدم الموافقة بعض الطلبات ادت الى الإنفصال بين الطرفين.

واعتبر المسفر في حديثه تجربته بالناجحة مع المنتتخب الوطني وان كان له هدفان هو العمل على التأهل إلى اسيا وتجديد الفريق واصفاً انه لم يتلقى اي خسارة خلال مسرته مع النشامى حيث خاض ١٠ مباريات فاز في ٤ وتعادل في ٦.

وعن أسباب الإستقالة تحدث المسفر: حينما جلسنا للتفاوض على تجديد التعاقد لعام آخر، تقدمت بعدة طلبات من اجل تعزيز العمل، وهي طلبات تعتبر الحد الأدنى لتحقيق مزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة، ولكن يبدو أن الإمكانات المادية لعبت دوراً في عدم الموافقة على تلك الطلبات، وبما أنني أحب النجاح في عملي فقد آثرت تقديم الاستقالة، حتى لا ادخل في مرحلة قد تكون صعبة لمواصلة النجاح، متمنياً للفريق كل التوفيق خلال الفترة المقبلة.

ووصف المسفر أن التجربة كانت مفيدة له على الصعيد الشخصي وخبرات اضافية مشيراً إلى أن لديه عدة عروض يقوم بدراستها حالياً,