الامن العام يوزع حقائب مدرسية على طلبة مدرسة قطر الاساسية

محليات

نشر: 2017-10-18 11:29

آخر تحديث: 2017-10-18 11:29


من حملة التوزيع
من حملة التوزيع
Article Source المصدر

وزعت مديرية الامن العام ممثلة بادارة السير المركزية الاربعاء حقائب مدرسية ولوازمها على طلبة مدرسة قطر الاساسية المختلطة في محافظة العقبة .

واكد مدير ادارة السير المركزية العميد سمير بينوا ان هذه الحملة تاتي ضمن خطة المديرية التفاعل مع المجتمع المحلي وتقديم المساعدات العينية التي تعود بالنفع على الاسر المحتاجة في مختلف مناطق المملكة .

واضاف بينوا ان المديرية تعمل ضمن محاورها على التوعية المرورية لطلبة المدارس بهدف ترسيخ القيم المرورية لمختلف شرائح المجتمع والالتزام بقواعد السير اليومية وذلك بالتعاون مع الشركاء في المؤسسات الرسمية والاهلية .

بدوره اشاد مدير التربية والتعليم في العقبة بالحملة التي قامت بها مديرية الامن العام وتقديم العون والمساعدة للطلبة خاصة في المناطق النائية لافتا الى ان المديرية تعمل على توفير كافة الخدمات التي تخدم العملية التربوية في المدارس التابعة لها .

كما اشاد رئيس بلدية قطر ورحمة الدكتور احمد الاحيوات بالجهود التي تبذلها ادارة السير المركزية في مجال التوعية المرورية وتقديم المساعدات للطلبة في مدارس المملكة .

وعلى هامش الحملة قام مركز الشامي للعيون بفحص طلبة المدرسة حيث تم اكتشاف عدد منهم بحاجة الى نظارات طبية وتم تحويلهم الى الجهات الصحية المعنية لتزويدهم بها مجانا .




من الحملة



من الحملة


من الحملة