Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يزور قيادة الشرطة الخاصة | رؤيا الإخباري

الملك يزور قيادة الشرطة الخاصة

الأردن
نشر: 2017-10-16 13:18 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
صورة خلال الزيارة
صورة خلال الزيارة

زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الاثنين، قيادة الشرطة الخاصة التابعة لقوات الدرك، حيث كان في استقبال جلالته المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، وقائد الشرطة الخاصة.

والتقى جلالته، خلال الزيارة، قادة ومدراء ورؤساء وفود الأجهزة الأمنية المشاركة باجتماع المجلس الأعلى للمنظمة الأورومتوسطية لقوات الشرطة والدرك ذات الصبغة العسكرية (FIEP)، والذي تستضيفه قوات الدرك في عمان، خلال الفترة من 15 – 18 تشرين الأول الجاري.

وأكد جلالته، خلال اللقاء، أهمية تمتين الشراكة بين المؤسسات الأمنية والعسكرية في العالم، وتوحيد الجهود الدولية المبذولة في مكافحة التطرف، والحرب على الإرهاب، والتصدي للجريمة.

واستمع جلالته، خلال اللقاء، إلى شرح قدمه اللواء الركن الحواتمة بصفته رئيساً لمنظمة الـ"فيب" حول أهم الإنجازات التي حققتها المنظمة خلال فترة الرئاسة الأردنية، والخطط والأنشطة المستقبلية للمنظمة، والهادفة إلى ترسيخ التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية الأعضاء فيها.

كما استمع جلالته إلى إيجاز حول الاستراتيجيات والبرامج التي انتهجتها قوات الدرك وتسهم في بناء قدراتها التنظيمية والعملياتية، وآليات التعاون والتنسيق التي تتبعها على المستويين المحلي والدولي وصولا إلى تمكينها من أداء دورها الوطني بكفاءة ومهنية عالية.

من جانبهم، ثمّن قادة ومدراء ورؤساء وفود الأجهزة الأمنية، خلال اللقاء، جهود جلالة الملك في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، مؤكدين الحرص على توطيد علاقات التعاون والتنسيق بين المؤسسات الأمنية والعسكرية حيال مختلف القضايا الأمنية الدولية.

 

الملك يزور قيادة الشرطة الخاصة التابعة للمديرية العامة لقوات الدرك

أخبار ذات صلة

newsletter