Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
خبراء يناقشون اختراعات تكنولوجية لمكافحة الإرهاب | رؤيا الإخباري

خبراء يناقشون اختراعات تكنولوجية لمكافحة الإرهاب

تكنولوجيا
نشر: 2017-10-16 12:53 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: حمزة الشوابكة
الصورة من المؤتمر
الصورة من المؤتمر

نظم الاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية "أفيد" وبالتعاون مع شركة البتراء للسياحة والسفر الاثنين المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا الأمنية تحت شعار (تكنولوجيا مكافحة الإرهاب).

ويبحث المشاركون على مدى يومين موضوعات تتعلق باخر اختراعات وتقنيات التكنولوجيا الامنية لتامين مجتمعات امنة على مختلف الصعد.

ويشارك في المعرض والمؤتمر وفود من الكويت والبحرين والسودان وليبيا ومصر واليمن ولبنان وفلسطين والولايات المتحدة والهند وباكستان وايطاليا وبلجيكا وفنلندا وتايوان وايران بالإضافة إلى الاردن.

وأكد رئيس الاتحاد المهندس يحيى بن حسين الشمالي أن الإرهاب يضع العالم امام تهديدات أمنية ومعوقات تنموية تؤدي الى اختلال اقتصادي تتجاوز خطورته النطاق المحلي إلى النطاق الإقليمي والدولي، لافتا لأهمية استخدام التكنولوجيا الأمنية كوسيلة ضرورية من وسائل مكافحة الإرهاب والتطرف.


إقرأ أيضاً: الملقي يحاضر في الشباب ومكافحة الإرهاب: جيل مثقف يعني مستقبلا مشرق


وحسب الامين العام للاتحاد الدكتور هشام عبد الوهاب خضر انه تم خلال المعرض والمؤتمر تسليط الضوء على ما وصلت إليه الصناعة العربية بقطاع التكنولوجيا الأمنية والاطلاع على أحدث الأجهزة ومعدات الحماية والأمن لتلبية احتياجات الأسواق العربية والاقليمية.

أخبار ذات صلة

newsletter