Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانة: إطلاق 8 محطات وخدمات الكترونية جديدة | رؤيا الإخباري

الأمانة: إطلاق 8 محطات وخدمات الكترونية جديدة

الأردن
نشر: 2017-10-14 15:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جانب من تفقد الشواربه تطبيق هذه الخدمات
جانب من تفقد الشواربه تطبيق هذه الخدمات

أطلقت أمانة عمان السبت عددا من خدماتها الإلكترونية في كل من مناطق، ( تلاع العلي، طارق، المدينة، رأس العين، القويسمة، خريبة السوق، اليرموك، أبو نصير).

وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، خلال تفقده تطبيق هذه الخدمات في منطقتي تلاع العلي، وطارق، أن الامانة ستواصل العمل على أتمتة خدماتها إلكترونيا، لافتا الى ان هذه الخدمات في متناول الجميع وآمنة وسوف تنعكس ايجابا على طبيعة وآلية العمل في الأمانة ورضى متلقي الخدمة.

واستكمالا لخطة التحول الإلكتروني، تم افتتاح 8 محطات الكترونية، وعدد من الخدمات منها مستكشف عمان وحق الحصول على المعلومة والاستعلام عن الوصل المالي، وتتيح خدمة مستكشف عمان من خلال جزئية الانترنت (الويب) الاستعلام عن قيمة المسقفات بإدخال الرقم الوطني مدعم برقم الهوية الشخصية للمواطن، من أجل الحفاظ على سرية المعلومات لصاحب العلاقة حيث تظهر قيمة المسقفات لكل عقار، وبما يخص التحققات يتم ادخال رقم الحوض ورقم الحي ورقم القطعة حيث تظهر القيمة المالية للتحققات عن القطعة المراد الاستعلام عنها.

وحضر حفل الاطلاق نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات، ومدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي، ونوابه للأشغال والبيئة، والمناطق، والتخطيط والتنمية المجتمعية، والمفتش العام، ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة طارق صالح الهباهبة، وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء المناطق.

أخبار ذات صلة

newsletter