Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إجراءات من 'التربية' مع بداية الشتاء.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

إجراءات من 'التربية' مع بداية الشتاء.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2017-10-14 12:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

عممت وزارة التربية والتعليم لمديرياتها في الميدان لاتخاذ جملة من الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على السلامة العامة وسلامة الطلبة والمعلمين والابنية المدرسية نظرا لحلول فصل الشتاء بحسب الناطق الاعلامي للوزارة وليد الجلاد.

وقال الجلاد في تصريح صحفي وصل لـ"رؤيا" نسخة عنه، إن الوزارة طلبت من مديري التربية الايعاز لمديري المدارس، ضرورة تفقد وتنظيف مزاريب تصريف مياه الامطار، وعدم تخزين الأثاث واللوازم على اسطح المدارس، وتنظيف وتسليك قنوات تصريف المياه، والتأكد من عدم تجمع مياه الامطار خلف الاسوار والجدران الاستنادية.


إقرأ أيضاً: التربية تؤكد: فيديو الروضة المثير للجدل ليس في الأردن


وأشار إلى أنها شددت على أهمية تفقد اغطية الحفر الامتصاصية والمناهل واستبدال التالف وتركيب بدل المفقود منها، وهدم وردم الحفر الامتصاصية غير المستعملة، وكذلك صيانة واصلاح وتثبيت البوابات الخارجية للأسوار، وتفقد أسلاك ونقاط الإنارة والاباريز، وجميع التمديدات الكهربائية وصيانة واستبدال التالف منها.

وطلبت الوزارة ايضا من مديري المدارس استبدال المكسور من زجاج النوافذ والابواب، والتأكد من اغلاقها جميعا بعد الدوام، وتفقد تمديدات وخزانات المياه وضمان سلامتها ونظافتها، وحفظ عدادات المياه ضمن صناديق خاصة لحمايتها من العبث والتكسير والتجمد والتأكد من جاهزية وسائل التدفئة كافة وصيانتها بالسرعة القصوى.

أخبار ذات صلة

newsletter