Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ممثلون عن مخيمات فلسطينية بعمّان يطالبون بتعبيد شوارع وإنارة وشبكات صرف | رؤيا الإخباري

ممثلون عن مخيمات فلسطينية بعمّان يطالبون بتعبيد شوارع وإنارة وشبكات صرف

الأردن
نشر: 2017-10-11 15:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أن المخيمات الواقعة ضمن حدود العاصمة جزء لايتجزأ من مدينة عمان وسكانها مكون هام من النسيج المجتمعي بالمدينة ، مع الأخذ بالإعتبار المحددات السياسية للمخيمات.

وأكد خلال لقائه مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس ياسين ابو عواد ، ورؤساء لجان تحسين مخيمات الوحدات والحسين والنصر أن الامانة لن تألوا جهدا في خدمة المخيمات بما لايتعارض مع الخدمات التي تقدمها وكالة الغوث الدولية .

واستعرض المهندس ابو عواد مطالب وإحتياجات المخيمات المتعلقة بأعمال تعبيد وإناره وشبكات تصريف مياه امطار، ومشكلة البسطات، مثمنا جهود الأمانة لخدمة المخيمات خاصة في مجال النظافة، والتي شملت مخيمي حطين والبقعة .

وبين الشواربه خلال اللقاء الذي حضره نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة والأشغال المهندس أحمد ملكاوي أن المخيمات ستكون مشمولة بمشروع تحديث الإنارة الذي تنفذه الأمانة حاليا بتركيب وحدات أنارة جديده موفرة للطاقة LED ، وكذلك حملة ضبط البيع العشوائي وإزالة التعديات على الارصفة والطرق والتي ستطلقها الامانة خلال الاسبوعين المقبلين . بما فيها التركيز على شارع الأردن

وأوعز الشواربه الى المسؤوليين المعنيين بالوقوف على المطالب المقدمة ودراستها على أرض الواقع وإدراج تنفيذها وفق الاولويات وخطط وبرامج العمل .

أخبار ذات صلة

newsletter