Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الامير علي: عقوبات الاتحاد العربي ظالمة ومخالفة للأنظمة .. بيان | رؤيا الإخباري

الامير علي: عقوبات الاتحاد العربي ظالمة ومخالفة للأنظمة .. بيان

رياضة
نشر: 2017-10-11 00:17 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين
رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين

أصدر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم بيانا أعرب فيه عن استغرابه من قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم بتثبيت العقوبات على لاعبي الفيصلي.
وأكد سموه خلال البيان أن اتحاد الكرة سيواصل عمله في الطرق القانونية ومساندة الأندية والمنتخبات الوطنية بما يضمن عدم تعرضها للظلم.


إقرأ أيضاً: تثبيت العقوبات العربية على لاعبي الفيصلي



وتاليا نص البيان :
تلقينا ببالغ الأسف والاستغراب القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم والتي أيدت كل ما جاء من عقوبات إيقاف بحق لاعبي النادي الفيصلي، وهي القرارات التي لم تتناسب للأسف مع المخالفات المرتكبة طبقا للأنظمة واللوائح المتعلقة بمعالجة الحالات والوقائع التي حدثت في المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية التي اختتمت مؤخرا في جمهورية مصر العربية.

وإذ نؤكد مجددا حرصنا في الاتحاد الأردني على دعم خطط وتوجهات الاتحاد العربي لكرة القدم التي تتفق مع الغاية التي اسس من اجلها الاتحاد العربي وهي خدمة اللعبة وتطويرها في منطقتنا، وهذا ما جسدناه خلال الفترة الماضية بتقديم كل دعم ممكن، فإننا وانطلاقا من حجم الظلم الذي نشعر به تجاه منتخباتنا وأنديتنا ولاعبينا جراء الابتعاد عن المسالك القانونية والأنظمة واللوائح، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بضمان توفير معايير العدالة التي تحكم إطار العمل المؤسسي ومع المبادئ الأساسية التي تحكم منظومة كرة القدم.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter