أردني يعمل في إيلات أمام المحكمة بتهمة مهاجمة فتاة قاصر

محليات

نشر: 2017-10-10 13:22

آخر تحديث: 2017-10-10 13:22


الفتاة أصيبت بجروح في يدها
الفتاة أصيبت بجروح في يدها
Article Source المصدر

قدمت النيابة العامة للاحتلال الإسرائيلي لائحة اتهام ضد عامل أردني بتهمة "مهاجمة فتاة إسرائيلية" داخل أحد فنادق مدينة إيلات وإصابتها بجروح.

ونقلت وكالة معا الفلسطينية عن وسائل إعلام عبرية قولها إن الحادث وقع يوم ١٩ أيلول الماضي، داخل فندق الملك سليمان في إيلات، عندما دخل العامل الأردني إلى الغرفة التي تواجدت فيها الفتاة البالغة ١٧ عاما لوضع أوراق الحمام، وبعد أن خرج هاجمها بسكين كان يخفيها في ملابسه، ولكن الفتاة قاومته وامسكت نصل السكين بيدها وواصلت الصراخ حتى هرب العامل.

وأضافت وسائل الإعلام أن الفتاة أصيبت بجروح في يدها ونقلت الى المستشفى للعلاج، بينما أوقفت الشرطة اربعة عمال وحققت معهم ليتم التوصل في النهاية إلى العامل الذي نفذ الهجوم.

وقدمت لائحة اتهام بحق العامل الأردني الذي يدعى "ح.ر" (٤٤ عاما)، والذي اتهم بمهاجمة فتاة قاصر أثناء نزولها بفندق يعمل فيه والتسبب بإصابتها بجروح، كما طالب الادعاء مواصلة اعتقال العامل حتى انتهاء كافة الاجراءات القضائية في القضية.

وقالت شرطة الاحتلال إن التحقيقات مع العامل قادت إلى أن الخلفية جنائية، في حين نشر أقارب للفتاة على صفحات التواصل الاجتماعي أن الخلفية وطنية، وتحولت هذه القضية إلى قضية رأى عام.

يشار إلى أن ١٥٠٠ عامل أردني يعملون في فنادق مدينة إيلات، التي يغادرونها بشكل يومي عائدين للأردن ثم يعودوا في اليوم التالي بموجب تصريح دخول سار ليوم واحد يتم تجديده في كل يوم.

وكانت حكومة الاحتلال قد وافقت في يناير- كانون الثاني على ترتيبات تسمح بتشغيل عمال أردنيين في فنادق مدينة إيلات لسد الحاجة للأيدي العاملة في المدينة.