منتخب السيدات يواجه مرسيليا الفرنسي في العقبة

رياضة

نشر: 2017-10-10 09:48

آخر تحديث: 2017-10-10 12:49


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

يواجه المنتخب الوطني للسيدات فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي في مباراة ودية تقام الأربعاء في الثامن عشر من الشهر الحالي في العقبة ضمن التحضيرات المتواصلة للمشاركة بكأس آسيا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات – فرنسا ٢٠١٩.

ويرعى المباراة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، كما سيتم توقيع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين الاتحاد الأردني ونادي مرسيليا الفرنسي .

ومن المقرر ان يتوجه المنتخب إلى العقبة الاثنين المقبل، فيما سيعلن الجهاز الفني عن قائمة اللاعبات في وقت لاحق.


إقرأ أيضاً: منتخب السيدات يواصل تحضيراته لكاس اسيا


واستأنف المنتخب تدريباته منذ عودته من لاتفيا، حيث يجري ٥ حصص تدريبية أسبوعيا، مقسمة على فترتين صباحية ومسائية، يتخللها مباراة تحضيرية في نهاية كل أسبوع.

إلى ذلك عادت نور زوقش للتدريبات بعد تعافيها من إصابة في الكاحل أبعدتها عن الملاعب لثلاث أشهر، فيما انضمت عبير النهار للمجموعة بعد تعافيها من عملية جراحية اجرتها مؤخرا في عضلات جدار البطن.

ويشارك في التدريبات ٢٦ لاعبة هن: ملك شنك، شيرين الشلبي، رند البستنجي، هيا خليل، روزبهان فريج، نور زوقش، لونا سحلول، العنود غازي، آية المجالي، لانا فراس، أنفال الصوفي، رند أبو حسين، هبة فخرالدين، ستيفاني النبر، تسنيم أبو الرب، انشراح الحياصات، تسنيم اسليم، لونا المومني، شروق الشاذلي، مي سويلم، رزان الزاغة، ميساء جبارة، عبير النهار، لونا المصري، ياسمين ظبيان، لين البطوش.

وكان منتخبنا الوطني للسيدات تغلب على نظيره اللاتفي ٢-١ في المباراة التي جمعتهما في ٢٦ أيلول (سبتمبر) الماضي على ستاد اركاديا في العاصمة اللاتفية ريغا، وينتظر ان يعلن قريبا عن المعسكر الخارجي القادم للمنتخب.