سامباولي يستبعد ديبالا وإيكاردي عن تشكيلة الاكوادور

رياضة

نشر: 2017-10-09 09:27

آخر تحديث: 2017-10-09 09:27


سامباولي يستبعد ديبالا وإيكاردي عن تشكيلة الاكوادور
سامباولي يستبعد ديبالا وإيكاردي عن تشكيلة الاكوادور
Article Source المصدر

يواصل مدرب منتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي عناده وذلك بعدم الاعتماد على الثنائي ونجمي إنتر ميلان ويوفنتوس ماورو إيكاردي وباولو ديبالا في التشكيلة الأساسية.

وغاب الثنائي عن المباراة الماضية أمام البيرو التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، حيث يرى سامباولي أن ديبالا لا يتناسب باللعب بجوار ليونيل ميسي، بينما يغيب إيكاردي كنوع من العقاب بسبب عدم تقديمه المردود الطيب.


إقرأ أيضاً: بولندا تحجز مقعدها في كأس العالم ٢٠١٨


وبحسب تقارير صحفية فإن سامباولي سيلعب أمام الإكوادور في الجولة الأخيرة من التصفيات بتشكيلة تضم الثنائي أنخيل دي ماريا وداريو بينيديتو بجانب ليونيل ميسي في الهجوم بينما سيشارك لاعب وسط ميلان لوكاس بيليا أساسياً بدلاً من فيرناندو جاجو المصاب، وإدواردو سالفيو مكان بابو جوميز.

وتضم التشكيلة المتوقعة للمباراة كل من : روميرو وميركادو وأوتاميندي وماسكيرانو وأكونيا وإنزو بيريز وبيليا وسالفيو وميسي ودي ماريا وبينيديتو.

وتحتاج الأرجنتين للفوز على الإكوادور الأربعاء القادم من أجل الصعود إلى المركز الخامس على الأقل وضمان اللعب في الملحق المؤهل إلى كأس العالم ٢٠١٨، وفي حال الخسارة ستفشل في بلوغ البطولة لأول مرة منذ عام ١٩٧٠.