مالوش يلتحق ببعثة منتخب الشباب ونقل التصفيات الى الاردن

رياضة

نشر: 2017-10-09 09:21

آخر تحديث: 2017-10-09 09:21


مالوش يلتحق ببعثة منتخب الشباب ونقل التصفيات الى الاردن
مالوش يلتحق ببعثة منتخب الشباب ونقل التصفيات الى الاردن
Article Source المصدر

توجه المدير الفني لاتحاد الكرة الدكتور بلحسن مالوش الى الامارات من اجل الالتحاق ببعثة منتخب الشباب ت١٩ المتواجدة حاليا هناك في معسكر تدريبي، والذي يشمل مواجهتين وديتين امام نظيره الاماراتي يومي ٩ و ١١ تشرين الثاني.

والتقى مالوش ببعثة الفريق المتواجدة في الفندق الخاص بالاتحاد الإماراتي، كما تواجد في التدريبات التي تسبق مواجهة الامارات الأولى.

وقال مالوش “ان الفترة المقبلة بحاجة لمزيد من الجهد والالتزام بغية تحقيق الهدف المتمثل بالتأهل من التصفيات الآسيوية”.

واضاف: “يجب ان نضاعف الجهود ونتطور قدر المستطاع قبل الوصول إلى التصفيات، كما علينا الالتزام بالخطة التدريبية بتركيز عال لرفع مستوانا فنيا وبدنيا”.


إقرأ أيضاً: النشامى يواصلون التحضيرات لمواجهة افغانستان


وتابع مالوش: ” علينا ان نؤمن بقدرتنا على تحقيق هدفنا، ومقارعة منتخبات آسيا على بطاقة العبور، الامر الذي يمكن تحقيقه عن طريق الالتزام والعمل الجاد”.

وشدد في حديثه على تركيز الاتحاد بقيادة سمو الامير علي على صناعة لاعبين بمستوى عال للمستقبل بغض النظر عن نتيجة التصفيات الآسيوية.

من جهته ثمن المدير الفني احمد عبدالقادر الدعم الكبير المعنوي لسمو الأمير مؤكدا “ان اللاعبين بحاجة لكمية كبيرة من الدعم المعنوي هذه الفترة والذي سينعكس بلا شك على أداءهم في الاستحقاق الآسيوي”.

واجرى المنتخب حصة تدريبية تخصصت بكيفية التعامل مع الكرات الثابتة دفاعيا وكيفية استغلالها في الحالة الهجومية، كما تم العمل على تمركز اللاعبين والتحرك السليم للمراكز في الحالتين الدفاعية والهجومية.

وفي سياق متصل تقرر نقل تصفيات آسيا للشباب ت ١٩ عاما لحساب المجموعة الخامسة للاردن بدلا من إيران، لتقام بين الفترة ٤ – ٨ تشرين الثاني المقبل.

ويأتي منتخبنا في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات ايران وسوريا وفلسطين.

يذكر ان المنتخب سيلاقي نظيره الاماراتي وديا عند السادسة والنصف من مساء اليوم على ملاعب الاتحاد الاماراتي لكرة القدم.