النشامى يواصلون التحضيرات لمواجهة افغانستان

رياضة

نشر: 2017-10-09 09:19

آخر تحديث: 2017-10-09 09:19


النشامى يواصلون التحضيرات لمواجهة افغانستان
النشامى يواصلون التحضيرات لمواجهة افغانستان
Article Source المصدر

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته في مدينة دوشنبه بطاجيكستان، قبل مواجهة أفغانستان عند الواحدة من ظهر يوم غدٍ بتوقيت الأردن، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس آسيا ٢٠١٩.

و اقام منتخب النشامى يوم مرانه على ملعب اللقاء في المدينة الرياضية، بقيادة المدير الفني الدكتور عبد الله المسفر، تم تخصيص القسم الأول منه لتعزيز بعض الجوانب البدنية، قبل أن ينتقل المنتخب إلى تمارين تكتيكية متعددة.

وأشرف مدرب اللياقة كريم مالوش، على تدريبات السرعة والرشاقة وتغيير الاتجاهات، فيما ارتكز الجانب التكتيكي على الاستحواذ وقطع الكرة والبناء المتنوع للهجمات.


إقرأ أيضاً: النشامى يصلون طاجيكستان لمواجهة الأفغان


وشدد عبد الله المسفر، على أهمية تضييق المساحات والضغط على حامل الكرة خلال لقاء أفغانستان، إلى جانب التواصل داخل الملعب وتقارب الخطوط واللعب الجماعي بشكل عام، والاحتفاظ بالكرة دون التسرع في الوصول لمرمى المنافس.

وينتظر أن يجري المنتخب تدريبه الرئيسي والأخير على ملعب اللقاء عصر اليوم الاثنين، لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة.

ويتطلع المنتخب الأردني خلال مواجهة أفغانستان إلى تجديد فوزه بعد انتصاره ذهاباً في العاصمة عمان ٤-١، لتعزيز صدارته للمجموعة الثالثة برصيد ٧ نقاط، بحثاً عن التأهل مبكراً إلى النهائيات الآسيوية، مع احتلال فيتنام المركز الثاني بـ٥ نقاط، ثم كمبوديا ٣ نقاط، وأفغانستان بنقطة واحدة.

يذكر أن بطل ووصيف كل مجموعة يتأهل إلى النهائيات الآسيوية المنتظر إقامتها في الإمارات بمشاركة ٢٤ منتخباً للمرة الأولى.