منتخب تحت ٢٣ يتغلب على مضيفه التايلندي ودياً

رياضة

نشر: 2017-10-08 15:40

آخر تحديث: 2017-10-08 15:43


جانب من المبارة
جانب من المبارة
Article Source المصدر

تغلب المنتخب الوطني ت ٢٣ لكرة القدم على نظيره التايلندي ١-٠، في المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب إس سي جي في نونثابوري التايلندية، في ختام معسكره التحضيري للنهائيات الاسيوية التي تقام في الصين مطلع العام القادم.

وجاء هدف المباراة الوحيد من خطأ دفاعي، بعد ان فشل المدافع التايلندي اناشين في ابعاد عرضية انس العوضات ليسكنها في الشباك (٨٨).
ومثل المنتخب في المباراة: رأفت الربيع، مصطفى عيد، سعد الروسان، جبر خطاب، ورد البري، محمد الرازم، نور الروابدة، سليمان أبوزمع (حسان الزحراوي)، محمود شوكت (ابراهيم الخب)، خالد الدردور (أنس العوضات)، أحمد الرياحي (أحمد المحارمة).

وفي تعقيبه على المباراة والمعسكر الذي اقامه المنتخب في تايلند، أكد المدير الفني ايان برونسكيل انه استطاع تحقيق النتائج المرجوة من المعسكر، موجهاً شكره وتقديره للاعبين على الالتزام بالتعليمات الفنية والبدنية والادارية خلال التجمع الحالي.

وقال: “فضلنا مواجهة تايلند لاكساب اللاعبين تجربة اللعب في شرق اسيا، وادخالهم في مناخ مماثل للصين التي تستضيف النهائيات بداية العام القادم، كما ان منتخبهم يتمتع بقوة بدنية وفنية زادت من الفوائد المكتسبة خلال المعسكر”.

اضاف “استطعنا الخروج بنتيجة ايجابية بعد التعادل في المباراة الاولى، سنعمل على معالجة بعض النقاط الفنية التي ظهرت خلال اللقاءين، لا سيما واننا قمنا بتجربة العديد من اللاعبين الصغار في السن”.
يذكر ان المنتخب كان قد تعادل ٢-٢ في المباراة الاولى التي جمعتهما الخميس ٥ تشرين اول.