الإنجليزي 'إلسون' بطل جولة مينا تور العقبة للجولف

رياضة

نشر: 2017-10-07 19:27

آخر تحديث: 2017-10-07 19:27


الإنجليزي إلسون
الإنجليزي إلسون
Article Source المصدر

توج الإنجليزي جيمي إلسون بلقب جولة المينا تور للجولف والتي انطلقت الخميس الماضي في واحة أيلة بمدينة العقبة واختتمت السبت بمشاركة أكثر من ٥٠ لاعباً.

وشهد اليوم الأخير من المنافسات اثارة كبيرة في نهايتها ، حيث تمكن "إلسون" من انهاء جميع الحفر بـ ٦٨ ضربة بمعدل ٦ ضربات تحت المعدل ليتصدر الترتيب العام جنباً إلى جنب مع مواطنه لوك جوي وكلاهما يمتلك ٧ ضربات تحت المعدل ، حيث كان قد أنهى "جوي" منافسات اليوم بضربة واحدة تحت المعدل.

وتنافس إلسون وجوي على الحفرة رقم (١٨) لإنهاء التعادل وحسم بطل هذه الجولة ، حيث استمر التعادل بين اللاعبان في أول محاولة وفي الثانية نجح إلسون في وضع الكرة بأقل عدد من الضربات عن "جوي" لينجح بالتالي في الفوز باللقب ويواصل تصدره الترتيب العام لجولات المينا تور رغم أنه احتل في اليوم الأول المركز العاشر.

بدوره احتل الإنجليزي الآخر جو هيراتي المركز الثالث بـ ٦ ضربات تحت المعدل في المجموع العام رفقة الثلاثي ، الإيطالي روكو سانجوست والسويدي هنريك ستوريهد - الذي كان يتصدر الترتيب يوم أمس - إضافةً إلى الاسكتلندي روبرت ماكنتاير.

وقدم نجم المنتخب الوطني، شيرجو الكردي، اداءً مميزاً اليوم حيث أنهى جميع الحفر بـ ٧٣ ضربة لينجح في تصدر قائمة اللاعبين العرب برصيد ١٣ ضربة فوق المعدل جنباً إلى جنب مع السعودي عثمان الملا فيما حل الإماراتي أحمد سكيك في المرتبة الثالثة عربياً.

وفي نهاية المنافسات، توج مندوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة، الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى.