Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سعودي علم زوجته قيادة السيارة يتعرض لوابل من الشتائم | رؤيا الإخباري

سعودي علم زوجته قيادة السيارة يتعرض لوابل من الشتائم

هنا وهناك
نشر: 2017-10-06 18:07 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الشاب السعودي فيصل بادغيش وزوجته
الشاب السعودي فيصل بادغيش وزوجته

أكد الشاب السعودي فيصل بادغيش، الذي تم تداول صورته وهو يعلم زوجته القيادة، أن كل من تضمنت تغريداته قذفا وتهديدا وعنصرية، تمت محاسبتهم وفق القانون، مقدما شكره للأمن العام السعودي لاستجابته السريعة.

كما شكر فيصل جميع من تفاعل مع التغريدة بأسلوب راق ومحترم، سواء كان مؤيداً أو معارضاً. وعبر عن امتنانه لكل من دافع عن القضية وعنه وعن عائلته، وكل من رد على الإساءة، مقدما شكره للأمن العام ولشرطة الظهران لاستجابتهما السريعة ومحاسبة من أخطأ بحقه حسب قانون جرائم المعلوماتية.

وكانت صورة بادغيش وهو يعلم زوجته القيادة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، بعد أن نشرها في حسابه على تويتر بعد أيام من قرار المملكة العربية السعودية السماح للمرأة بقيادة السيارة، وعلق فيصل في تغريدته قائلا: "بدأت بتدريب زوجتي في أحد المواقف الخاصة بشكل آمن وقانوني استعداداً للنظام، وذلك تحت وسم السماح بقيادة المرأة لنقود معاً و الملك ينتصر لقيادة المرأة

ولدى سؤاله إن كان عمله هذا جاء بمبادرة شخصية منه أو بطلب من زوجته، قال فيصل إن المبادرة كانت مشتركة، شارحاً أن زوجته كانت تود تعلم القيادة منذ فترة، وقد جاء صدور الأمر الملكي ليشجعها".

وأضاف: "شعرت بحماسها وحماس أخواتنا السعوديات في وسائل التواصل الاجتماعي، ولضمان خلق بيئة تعليمية آمنة ونظامية وقانونية رأيت من اللازم التواجد معها ودعمها".

أخبار ذات صلة

newsletter