Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاتان بحادثي سير في عمان ومعان | رؤيا الإخباري

وفاتان بحادثي سير في عمان ومعان

الأردن
نشر: 2017-10-06 11:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
أرشيفية
أرشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(139) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(118) إصابة ووفاة شخصين اثر حادث تصادم وتدهور .

في حين تم التعامل مع (556) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

حيث توفي شخص يبلغ من العمر (35) عاماً وأصيب آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة اليادودة , حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إخلاء الوفاة إلى مستشفى التوتنجي وحالة المصاب العامة متوسطة.

كما توفي شخص يبلغ من العمر (42) عاماً نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم اثر حادث تدهور مركبة في منطقة حي الفدين , حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق على إخلاء الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي .


إقرأ أيضاً: ضبط سائق دراجة حاول دهس شرطي في عمان


وفي معان تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة بير البيطار ، نتج عنه إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .

أخبار ذات صلة

newsletter