Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و92 إصابة نتيجة 139 حادثا مختلفا | رؤيا الإخباري

وفاة و92 إصابة نتيجة 139 حادثا مختلفا

الأردن
نشر: 2017-10-05 10:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(139) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(92) إصابة ووفاة طفل اثر حادث دهس.

في حين تم التعامل مع (520) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة طفل اثر حادث دهس في اربد

توفي طفل يبلغ من العمر (14) عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة حنينا, ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة بسمة.


إقرأ أيضاً: 3 إصابات بحادث تصادم في القويرة


إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تصادم وقع ما بين حافلة ومركبة صغيرة بمنطقة القويرة ، نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق منزل في مادبا

تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني مادبا مع حريق شب داخل احد المنازل بمنطقة المريجمة تقدر مساحته بـ (150) م2، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره دون وقوع أية إصابات بالأرواح وسبب الحريق ناتج عن تماس كهربائي .

أخبار ذات صلة

newsletter