Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط وإتلاف 2 طن أغذية فاسدة في معان | رؤيا الإخباري

ضبط وإتلاف 2 طن أغذية فاسدة في معان

الأردن
نشر: 2017-10-04 20:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

 تمكن فريق الرقابة الصحية ببلدية معان الكبرى الاربعاء وبالتعاون مع مديرية صحة معان من ضبط وإتلاف 2 طن من المواد التموينية منتهية الصلاحية.

وقال رئيس البلدية الدكتور أكرم كريشان أنه تم ضبط مواد غذائية مخزنة في أحد المستودعات التجارية وبعد الكشف عليها تبين أنها منتهية الصلاحية، مبينا أن تلك المواد شملت؛ حلويات أطفال وأجبان وألبان ولحوم مصنعة وعصائر وسكاكر.

واشار الى أنه تم التعامل مع تلك المواد بحسب الأصول القانونية، حيث تمت عملية الإتلاف بحضور أعضاء اللجنة المشتركة، كما تم تحويل صاحب المستودع المخالف إلى الجهات المختصة لاتخاذ العقوبة الرادعة بحقه.


إقرأ أيضاً: ضبط وإتلاف 7.5 طن لحوم ودواجن فاسدة في معان


ودعا كريشان التجار والباعة إلى ضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة وخصوصا قانون الصحة العام حماية لسلامة وصحة المستهلك، مشددا أنه سيتم تحويل المخالفين إلى القضاء لينالوا عقوبتهم.

وأكد كريشان أن البلدية وبالتعاون مع الجهات الرقابية في مدينة معان ستكثف الحملات الرقابية على الأسواق حرصا على سلامة وصحة المواطن، لافتا إلى أن التنسيق ما بين الجهات الرقابية والعمل بجهد دؤوب حقق نتائج إيجابية لمسها المواطن مؤخرا من خلال الحملات الدورية وكمية الإتلافات التي نفذت خلال الفترة الماضية.

أخبار ذات صلة

newsletter