Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتماد بعض التخصصات الاكاديمية.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

اعتماد بعض التخصصات الاكاديمية.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2017-10-04 17:12 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
ارشيفية
ارشيفية

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص: علاقات عامة واعلان / برنامج البكالوريوس، في جامعة اليرموك.

ووفق بيان صحفي صدر الاربعاء عن المجلس، وافق على اعادة فتح باب القبول في تخصص (ادارة المشاريع / برنامج الماجستير ) في جامعة الاسراء، وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص ( المحاسبة والتمويل / برنامج الماجستير ) في جامعة عمان الاهلية.

كما وافق على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص ( العلوم السياسية/ برنامج البكالوريوس ) في جامعة جدارا، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( الهندسة المدنية / برنامج البكالوريوس ) في جامعة العقبة للتكنولوجيا، وعلى الاعتماد الخاص الاولي لتخصص ( المناهج واساليب التدريس / برنامج الماجستير ) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية.

ووافق على الاعتماد الخاص الاولي لتخصصات هندسة كهربائية، هندسة مدنية، هندسة ميكانيكية، علوم معلوماتية، هندسة الطاقة، هندسة العمارة، علوم الحاسوب في جامعة الحسين التقنية وعلى الاعتماد الاولي لتخصص ( تكنولوجيا المعلومات / امن المعلومات والفضاء الالكتروني / برنامج البكالوريوس ) في جامعة البلقاء التطبيقية.

أخبار ذات صلة

newsletter