قوات الدرك تحتفل بتخريج كوكبة من مستجديها

الأردن
نشر: 2017-10-04 15:12 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
من حفل التخريج
من حفل التخريج

احتفلت المديرية العامة لقوات الدرك برعاية مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، اليوم الأربعاء، بتخريج دورة تأهيل المستجدين، والتي عقدت في مدرسة تدريب قوات الدرك.

وأكد آمر المدرسة خلال كلمة ألقاها في الحفل، إن قوات الدرك وتنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، مستمرة في نهجها التدريبي لتمكين الشباب الواعد، وتأهيله للعمل في ميادين الشرف والبطولة بكل ثقة واقتدار.

واستعرض الخريجون خلال الحفل بالمسيرين البطيء والعادي من أمام المنصة، مجسدين أبهى صور التميز والاحتراف التدريبي، ومظهرين العزم لبذل أقصى طاقاتهم في أداء واجباتهم المستقبلية في شتى تشكيلات المديرية العامة لقوات الدرك.

وأقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور، والحفاظ على القوانين والأنظمة، والقيام بالواجبات الموكلة إليهم بكل أمانة، وتنفيذ الأوامر المشروعة بدون تحيز أو تمييز.

وتلقى الخريجون خلال الدورة التي استمرت 24 أسبوعاً، عدداً من المناهج التدريبية، اشتملت على مهارات الدفاع عن النفس واللياقة البدنية والأسلحة بمختلف صنوفها، ومساقات أكاديمية متخصصة في العلوم الأمنية والقانونية، وحقوق الإنسان، لتكون هذه الكوكبة مسلحة بالعلم والمعرفة، وقادرة على خدمة الوطن بمهنية واحتراف.


إقرأ أيضاً: الحواتمة: قوات الدرك بخدمة الشرطة الفلسطينية


وفي نهاية الحفل، الذي حضره كبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك، وجمع غفير من ذوي الخريجين، وزع اللواء الركن الحواتمة، الجوائز التقديرية على مستحقيها.

أخبار ذات صلة

newsletter