Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الايرلندي الشمالي دارين كلارك ينضم لبطولة أيلة الأردن للجولف | رؤيا الإخباري

الايرلندي الشمالي دارين كلارك ينضم لبطولة أيلة الأردن للجولف

رياضة
نشر: 2017-10-03 21:40 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الايرلندي الشمالي دارين كلارك ينضم لبطولة أيلة الأردن للجولف
الايرلندي الشمالي دارين كلارك ينضم لبطولة أيلة الأردن للجولف

أعلنت بطولة أيلة الأردن للجولف عن إنضمام اللاعب الإيرلندي الشمالي، دارين كريستوفر كلارك الى صفوف 120 لاعبا للمشاركة في هذه البطولة الأولى من نوعها في المملكة .

وستنطلق خلال الفترة 5 - 7 تشرين أول بطولة أيلة الأردن للجولف، التي أعلنت عنها جولة الجولف في دول مينا "الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، بمشاركة 120 لاعبا محليا ودوليا وهي إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف، وتأتي ضمن النسخة السابعة.

ويعد كلارك، من أفضل لاعبي الغولف في العالم، وحقق جماهيرية كبيرة أوساط مشجعيه بسبب شغفه والتزامه بهذه اللعبة.

فاز دارين ببطولة الغولف المفتوحة في العام 2011 في ملكية سانت جورج، وترأس الفريق الأوروبي "كأس رايدر" في بطولة نادي الجولف الوطني هازلتين عام 2016 .

في 2002 أصبح أول لاعب يفوز ببطولة بريطانيا المفتوحة للجولف لثلاث مرات، وفي عام 2003 أصبح أول لاعب بعد تايغر وودز الذي يحصل على أكثر من لقب في بطولة الغولف العالمية، بينما كان العام 2007 عاما صعبا على اللاعب الايرلندي الذي تراجع ترتيبه في لعبة الجولف إثر وفاة زوجته بمرض السرطان .

إلا أنه عاد للصدارة في العام 2008 بعد فوزه ببطولة BMW الأسيوية المفتوحة في الصين وبطولة KLM في هولندا وفي دبي أكد مكانته في لعبة الجولف، بعد فوزه بالبطولة المفتوجة في رويال سانت جورجيس في العام 2011 ، كما فاز ببطولة الدورة 140 المفتوحة في رويال سانت جورجيس في كنت .

أخبار ذات صلة

newsletter