أندية المحترفين تثمن موقف الامير علي

رياضة

نشر: 2017-10-03 08:22

آخر تحديث: 2017-10-03 08:22


سمو الأمير علي بن الحسين
سمو الأمير علي بن الحسين
Article Source المصدر

عبرت أندية المحترفين عن بالغ اعتزازها وتقديرها لمواقف سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم الشجاعة وحرص سموه على الوقوف في وجه كل من يتقصد المنتخبات الوطنية والاندية واللاعبين.

جاء ذلك في البيان الذي أصدرته أندية المحترفين اليوم الاثنين والذي تضمن أيضا التأكيد على الوقوف خلف النادي الفيصلي في مواجهة الالية التي اتبعت بفرض عقوبات على عدد من لاعبيه وإدارييه.

وقال البيان " تابعت أندية المحترفين لكرة القدم باهتمام بالغ المحاور والركائز المهمة التي تناولها بيان سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم، وتأكيده الصريح والواضح على انتهاج المؤسسية المستندة الى الأنظمة والتعليمات بالتعامل مع كل قضايا اللعبة وأمورها المختلفة".

واضاف البيان "وإذ تجدد الاندية اعتزازها وتقديرها بمواقف سمو الامير علي بن الحسين ودعمه واهتمامه لكل تفاصيل كرة القدم الاردنية وحرصه على الوقوف الحازم امام من يتقصد المنتخبات الوطنية والاندية واللاعبين، ومنظومة كرة القدم الاردنية كافة، بأي ظلم، فإننا نؤكد وقوفنا القوي والمسؤول الى جانب النادي الفيصلي بما يتعلق بالآلية التي اتبعت بفرض عقوبات على عدد من لاعبيه واداريه، وضمن القنوات القانونية التي تضمن عدم وقوع الظلم بأي قرار وان تكون العقوبات مستندة الى ضوابط ومعايير النزاهة والعدالة".