المسفر: بيان الأمير علي يشكل منهجية عمل نرتكز عليها

رياضة

نشر: 2017-10-01 23:42

آخر تحديث: 2017-10-01 23:42


المسفر : بيان الأمير علي يشكل منهجية عمل نرتكز عليها
المسفر : بيان الأمير علي يشكل منهجية عمل نرتكز عليها
Article Source المصدر

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني، دكتور عبدالله المسفر، أن ما تناوله بيان سمو الأمير علي بن الحسين، في مختلف محاوره، يشكل منهجية عمل يرتكز عليها النشامى على كافة الأصعدة.

ولفت المسفر في حديثه للاعبين، الأحد، أن حديث سمو الأمير علي هو “رسالة واضحة” ترسخ مفاهيم عمل المنتخب الوطني، وتؤكد على مكانة اللاعبين، وتشدد على ملامح المرحلة القادمة.

وأضاف: تابعنا خلال الفترة الماضية تحركات الاتحاد العربي تجاه لاعبي الفيصلي على ضوء الأحداث المؤسفة التي رافقت نهائي البطولة العربية، وبعد المماطلة في البت بالاستئناف المقدم، فضلنا استدعاء اللاعبين، باعتبار ان ما حدث خلال الفترة الماضية شكل درساً للجميع، لكن قرار الاتحاد الآسيوي وتوقيته بتوسيع نطاق العقوبة اثار العديد من علامات الاستغراب!

وأوضح أن الجهاز الفني للنشامى يشدد على دعمه للاعبين ووقوفه إلى جانبهم، مؤكداً ان حديث سمو الأمير علي شكل دافعاً معنوياً كبيراً للمنتخب الوطني، وترك اثراً ايجابياً عميقاً في نفوس اللاعبين، ما يتوجب على النشامى ان يواصلوا بنفس الروح المعنوية العالية والالتزام الكبير، وتجاوز ما حدث سريعاً.

وأثنى الجهاز الفني للنشامى على تضامن اللاعبين كافة مع زملائهم الذين تأثروا بالكتاب الصادر عن الاتحاد الآسيوي، مؤكداً ان موقف سمو الأمير علي الحازم يعطي الدافع المطلوب لدخول لقاء أفغانستان بأفضل طريقة ممكنة والعودة الى عمان بالنقاط الثلاث وحجز بطاقة التأهل الى كأس آسيا ٢٠١٩ مبكراً.

وقال المسفر: علينا أن نتجاوز ما حدث ونركز على المهمة القادمة.. لا شك ان موقف الاتحاد الآسيوي في هذا الوقت يؤثر بشكل مباشر على حساباتنا وخياراتنا، لكننا عاقدون العزم على ان يشكل ذلك دافعاً اضافياً لتقديم افضل ما لدينا وحسم صراع التأهل مبكراً وقبل جولتين على نهاية التصفيات.


إقرأ أيضاً: بيان صادر من الأمير علي حول عقوبات الفيصلي


وكان المنتخب الوطني اجرى صباح الأحد تدريباً في احد الصالات المغلقة التابعة للاتحاد الإماراتي، ركز خلاله على الاستحواذ على الكرة وسرعة التمرير وتقارب الخطوط.

وينتظر ان يخوض النشامى تدريباً مسائياً على ملاعب الاتحاد الاماراتي، حيث يتطلع الجهاز الفني الى تعزيز الجوانب التكتيكية والبدنية قبيل مواجهة عُمان ودياً الاربعاء القادم، استعداداً للسفر الى طاجيكستان لمواجهة افغانستان في العاشر من الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية.

ويتصدر المنتخب المجموعة الثالثة برصيد (٧ نقاط)، متقدماً على فيتنام (٥) وكمبوديا (٣) وافغانستان (١).