منتفعو 'سكن كريم' الزرقاء يناشدون الملك التدخل..صور

محليات

نشر: 2017-10-01 12:10

آخر تحديث: 2017-10-01 12:10


من الوقفة
من الوقفة
Article Source المصدر

ناشد منتفعون من مشروع "سكن كريم لعيش كريم" في الزرقاء، الملك عبدالله الثاني بالتدخل للحصول على سندات تسجيل (قواشين) لمنازلهم من وزارة الأشغال العامة ومديرية التطوير الحضري".

وبحسب المنتفعين الذين نظموا وقفة أمام الديوان الملكي، صباح الأحد، فإن الجهات المسؤولة تماطل بإعطائهم سندات التسجيل حتى يحصلوا على باقي مستحقاتهم لفروق مساحات الشقق.

وقالوا في بيان وصل رؤيا نسخة عنه " نحن المنتفعين من سكن كريم لعيش كريم في الزرقاء مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومنطقة جبل طارق، نناشد جلالتكم التدخل في حل مشكلتنا مع التطوير الحضري لنحصل على سندات التسجيل (القواشين) حيث أننا دخلنا في السنه التاسعة ونحن نراجع وزارة الأشغال ومديرية التطوير الحضري للحصول عليها الا انهم يماطلون كي لا يقوموا بدفع مستحقاتنا بالرديات لفروق المساحات، علما انه يا سيدي مبادرتكم الكريمه افرغت من مضمونها ولا ترقى لرؤيا جلالتكم وقد غبنا غبنا كبيرا حيث ان الشقق لا تصلح للسكن الا بعد اعادة اصلاحها والذي تم على حسابنا الشخصي ".

من الوقفة

وأضاف البيان :"انهم يا سيدي اجبرونا على الشراء عن طريق البنوك والتي بدورها اضافت ارباح ما يعادل ثمن الشقه واصبحنا لا نقوى على التصليح المستمر للشقق وكما تعلم نحن اناس معدل دخلنا الشهري بين ٣٠٠ دينار و ٤٠٠ دينار يذهب نصفها قسط للشقه . وقد طرقنا بابكم يا سيدي بعد ان اسنفذنا جميع المحاولات . دمتم ودام ملككم . مولاي المعظم" .

من الوقفة

من الوقفة

 


إقرأ أيضاً: التربية تدعو مستفيدين من مشروع سكن كريم لمراجعتها