Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ميلان يفوز بصعوبة على رييكا في الدوري الأوروبي | رؤيا الإخباري

ميلان يفوز بصعوبة على رييكا في الدوري الأوروبي

رياضة
نشر: 2017-09-29 08:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
من المباراة
من المباراة

واصل ميلان انطلاقته الأوروبية المميزة بفوزه على مضيفه رييكا الكرواتي بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من الدوري الأوروبي، في المباراة التي احتضنها ملعب جيوسيبي مياتزا.

وبدأ ميلان المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث نجح في افتتاح التسجيل سريعاً عبر النجم البرتغالي أندريه سيلفا في الدقيقة 14، ليحافظ النادي الإيطالي على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول مع إضاعة مجموعة من الفرص لمضاعفة النتيجة.

وواصل ميلان سيطرته على المباراة خلال الشوط الثاني وبنفس سيناريو الشوط الأول نجح الفريق سريعاً في تسجيل الهدف الثاني عن طريق مدافعه ماتيو موساشيو في الدقيقة 53، فيما تمكن رييكا من تقليص الفارق عبر بوادو ماكسويل اكوستي في الدقيقة 85، وفيما كانت المباراة تتجه إلى نهايتها عادل الفريق الكرواتي النتيجة عن طريق ضربة جزاء نفذها جوسيب إليز بنجاح، قبل أن يخطف ميلان هدف الفوز في آخر دقائق الوقت بدل الضائع عبر باتريك كوتروني.

وفي مباراة أخرى عن نفس المجموعة عاد أوستريا فيينا بنقطة ثمينة من اليونان بتعادله (2-2) أمام مضيفه آيك أثينا، حيث تقدم الفريق اليوناني في المباراة عن طريق ماركو ليفايا قبل أن يقلب أوستريا فيينا النتيجة بهدفي كريستوف مونشين واسماعيل الناجوري، فيما تكفل ماركو ليفايا بتسجيل التعادل لآيك أثينا في آخر دقائق المواجهة.


إقرأ أيضاً: ميلان و آرسنال يبحثان عن الإنتصار في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي


وبنتائج مباراتي اليوم ينفرد ميلان بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متبوعاً بِـ آيك أثينا في المركز الثاني بـ 4 نقاط، فيما يظل أوستريا فيينا ثالثاً بنقطة وحيدة ورييكا أخيراً برصيدٍ خالٍ من النقاط.

 

أخبار ذات صلة

newsletter