ضبط مطلقي نار على محل تجاري في الجاردنز

الأردن
نشر: 2017-09-28 16:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

القت شرطة وسط عمان القبض على سبعة أشخاص وعممت على أخرين قاموا بأطلاق النار والتهجم على أحد المحال التجارية في شارع وصفي التل/الجاردنز، قبل أيام.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام انه بتاريخ 13/9/2017 ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بقيام مجموعة كبيرة من الأشخاص بإطلاق النار والتهجم على احد المحال التجارية في منطقة الجاردنز ونتج عن الحادثة إصابة عامل داخل المحل التجاري بعيار ناري في يده وحالته العامة متوسطة ولاذوا بالفرار من المكان بعد أن اشعلوا عددا من حاويات القمامة في المكان وتحركت على الفور كوادر مديرية الشرطة والمركز الأمني المختص للتحقيق في القضية .

وبعد مباشرة كوادر مديرية شرطة وسط عمان التحقيق في الحادثة تبين انها حصلت نتيجة لمشاجرة وخلاف سابق وقع بين شخصين قام احدهما في اليوم التالي بالاستعانة بتلك المجموعة من الأشخاص للتهجم على المحل التجاري لإلحاق الأضرار به .


إقرأ أيضاً: إيمان العلاقمة خرجت ولم تعد .. ساعدوا في العثور عليها


وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن التحقيقات التي أجريت على مدار أسبوعيين تقريبا أفضت إلى الفاء القبض على سبعة أشخاص من المعتدين فيما تم تحديد هوية سبعة أخرين منهم وجرى التعميم عليهم والبحث جار عنهم وما زالت التحقيقات جارية في القضية تمهيدا لإحالتها للقضاء.

أخبار ذات صلة

newsletter