Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملقي في صورة جماعية مع أكثر موظفي الحكومة مثالية | رؤيا الإخباري

الملقي في صورة جماعية مع أكثر موظفي الحكومة مثالية

الأردن
نشر: 2017-09-25 11:31 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
الملقي يرعى جائزة الموظف المثالي في دورتها التاسعة
الملقي يرعى جائزة الموظف المثالي في دورتها التاسعة

رعى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اليوم الاثنين في المركز الثقافي الملكي حفل ديوان الخدمة المدنية لتكريم الفائزين بجائزة الموظف المثالي في نسختها التاسعة للعام 2016.

وتهدف الجائزة الى تحفيز الموظفين ذوي الاداء المتميز وتسريع فرص تقدمهم الى المواقع القيادية والى إيجاد حالة من التنافسية الايجابية وتشجيع الموظفين على المبادرة والابداع وتقديم الافكار والمقترحات وتشجيع الموظفين على تطوير مهاراتهم وتعزيز روح التنافسية الايجابية للوصول الى التميز في الاداء المؤسسي.

وتنقسم هذه الجائزة الى فئة الوظائف القيادية والاشرافية والتخصصية والمساندة ضمن معايير محددة وشاركت بها 70 دائرة ومؤسسة حكومية.

وتخضع الفئة القيادية فيها الى معايير قدرة شاغليها على رسم السياسات ووضع الاهداف والمتابعة والتقييم وتشخيص المشكلات واتخاذ القرار والتقييم والمساءلة.

فيما تخضع الاشرافية الى معايير مدى قدرة شاغليها بطبيعة عملهم والالمام بالمهام الاشرافية والمبادرة والابداع.

وتتكون معايير الفئة التخصصية منها على مدى المام شاغليها بتطور مهام عملهم وخدمة الجمهور المتلقي للخدمة والمبادرة والابداع والاتجاهات الايجابية.

وتخضع فئة الوظائف المساندة الى معايير المعرفة المهنية في مجال العمل والتعامل مع الاخرين وخدمة الجمهور.

وفاز عن الفئة الاولى ،عشرة موظفين لفئات الترشح الاشرافية والقيادية والتخصصية، حيث فاز كل من : قيس قوقزة من وزارة النقل و فداء الروابدة من وزارة الزراعة و خولة ابو الهيجاء من وزارة التربية والتعليم و إيناس القسايمة من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة و قيس العزام من مؤسسة المواصفات والمقاييس و جهاد غزوان من دائرة الاراضي والمساحة و فراس ابو قاعود من وزارة الداخلية و أمل اللامي من هيئة الاوراق المالية و ميادة العزب من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات و سناء العبداللات من وزارة الثقافة.

وفاز عن الفئة الثانية لفئات الترشح الاشرافية والتخصصية خمسة موظفين، حيث فاز كل من إبراهيم الشحاحدة من دائرة الاراضي والمساحة و أحمد الطحاينة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات و ختام الاسعد من مؤسسة التدريب المهني و موسى المحارمة من دائرة الجمارك و ماجدة قطيشات من هيئة تنظيم الطيران المدني.

وفاز عن الفئة الثالثة للفئات المساندة خمسة موظفين حيث فاز كل من محمد الاسمر من مؤسسة الخط الحديدي الحجازي و أشرف الخلايلة من دائرة الشؤون الفلسطينية و عدنان جمعة من المركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي و سناء العايد من المؤسسة الاستهلاكية المدنية و خالد بيوض من ديوان الخدمة المدنية.

أخبار ذات صلة

newsletter