Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب الكيك بوكسينج يضيف 4 ميداليات جديدة للأردن | رؤيا الإخباري

منتخب الكيك بوكسينج يضيف 4 ميداليات جديدة للأردن

رياضة
نشر: 2017-09-25 06:37 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تعبيرية
تعبيرية

أضاف منتخب الكيك بوكسينغ الأحد أربع ميداليات جديدة لرصيد الأردن في هذه دورة الالعاب الاسيوية في تركمانستان.

وضمن كلاً من عدي أبو حصوة وإبراهيم جمعة وحمزة أبو غزلة ومحمد سلامة الحصول على إحدى الميداليات في منافسات وزنهم وذلك بعد نجاحهم في عبور الدور نصف النهائي.

وكان علي خلف أول من افتتح يوم أمس رصيد الأردن من الميداليات في رياضة الكيك بوكسينج بتأهله إلى الدور نصف النهائي لمنافسات Full Contact وزن -75 كغم ليرفع منتخب الكيك بوكسينج رصيد الأردن من الميداليات في دورة عشق آباد إلى 17 ميدالية.

وضمن عدي أبو حصوة تتويجه بإحدى الميداليات الثلاث بتأهله إلى الدور نصف النهائي من منافساتFull Contact وزن -67 كغم بعد فوزه على خصمه السوري أمجد هشيمه 3-0.

وسيلتقي "أبو حصوة" في الدور نصف النهائي يوم غد مع الكازاخستاني ماكسات أوسيب.

ونجح ابراهيم جمعة في التأهل إلى الدور نصف النهائي وضمان إحدى الميداليات في منافسات Full Contact وزن -57 كغم بعد فوزه على العراقي محمد البلوي 2-1.

وسيلتقي "جمعة" البالغ من العمر 20 عاماً في الدور نصف النهائي مع صاحب الأرض، بيغي سيلابو، يوم غدٍ.

وتأهل أيضاً حمزة أبوغزلة إلى الدور نصف النهائي من منافسات Low Kick وزن -51 كغم في أعقاب فوزه على اللاعب الفلبيني روبن كاتالان 1-2 ليضمن بالتالي الميدالية البرونزية على أقل تقدير.


إقرأ أيضاً: برونزية للأردن في بطولة اسطنبول للكراتيه


وأكمل محمد سلامة تألق منتخب الكيك بوكسينج وضمن هو الاخر إحدى الميداليات في أعقاب تأهله إلى الدور نصف النهائي من منافسات Low Kick بعد فوزه على ذو الفقار كاظم من العراق 2-1.

وسيلتقي "سلامة" في الدور نصف النهائي يوم غد مع منافسه الإيراني محمود ساتاري الذي فاز بالضربة القاضية على التركمانستاني "آزمات".

بدوره لم يجد يوسف القواسمة صعوبة في التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات Point Fighting وزن -79 كغم في أعقاب فوزه على خصمه الباكستاني شفيق رحمن بعدم التكافؤ بعد أن وصلت النتيجة إلى 13-3 لصالح لاعب منتخبنا الوطني.

وسيواجه "القواسمي" صباح يوم غد التركمانستاني ساتليك في الدور ربع النهائي من المنافسات.

من جانبه ودع عمر أبو الرب منافسات Point Fighting وزن -69 كغم بخسارته أمام العراقي حيدر الأسدي بنتيجة 11-13 ، كما خرج من الدور ذاته معن البطوش ضمن منافسات Kick Light وزن -74 كغم في أعقاب خسارته على يد التركمانستاني جيلديماميدو 0-3.

وخسر مهند عفانة أمام القيرغيزستاني إيبيك ديشيمبيف في الدور ربع النهائي بنتيجة 0-3 من منافساتKick Light وزن -69 كغم.

وخسر كذلك اللاعب مهند حسين من الإيراني أسد علي في الدور ربع النهائي لمنافسات Low Kick وزن -71 كغم.

ودشن اللاعب معاذ المجالي مشاركته في "فردي" السنوكر بفوزٍ مستحق على نظيره الكوري يونغ كيم 4-0 ضمن منافسات دور الـ 16 في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة.

وسيواجه المجالي الاثنين منافسه من ميانمار هيتيت كو في مباراة التأهل الى دور الثمانية.

وتواصلت الأحد منافسات السباحة في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية.

وتمكنت السباحة الأولمبية تاليتا بقلة من التأهل إلى نهائي سباق 50 متر فراشة، لكنها احتلت المركز السابع في المرحلة النهائية بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن بلغ 27:99 ثانية.

وتأهلت أيضاً ليديا الصفدي إلى نهائي سباق 100 متر ظهر إلا أنها احتلت المركز الثامن في النهائي وسجلت زمناً بلغ 1:09.06 دقيقة.

ولم يتمكن كلاً من محمد البدور وخالد عوض الله من التأهل إلى نهائي سباق 50 متر فراشة، فيما لم ينجح فريق الرجال من حجز مكان له في نهائي سباق 4×50 مترا باحتلاله المركز الثاني عشر في المجموع العام.

 

أخبار ذات صلة

newsletter