Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إتلاف لحوم ومواد غذائية ومواد تجميل فاسدة في الزرقاء | رؤيا الإخباري

إتلاف لحوم ومواد غذائية ومواد تجميل فاسدة في الزرقاء

الأردن
نشر: 2017-09-19 23:53 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: محمد أبوعلوان
إتلاف لحوم ومواد غذائية ومكياجات فاسدة في الزرقاء
إتلاف لحوم ومواد غذائية ومكياجات فاسدة في الزرقاء

اتلف العاملون في بلدية الزرقاء كميات من اللحوم والدواجن الفاسدة والحلويات وشامبوهات الأطفال وعلب مواد تجميل  خلال جولات تفتيشية لكوادر المنطقة الثانية والسادسة والشكاوي الصحية .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر بأن كوادر البلدية الميدانية وإثناء جولات اعتيادية تفتيشية على الأسواق ضبطوا كميات من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري .

وأضاف أبو السكر بأن كوادر الرقابة الصحية في المنطقة الثانية بالتعاون مع كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع الزرقاء اتلفوا 200 كغم من الحلويات في مشغل تصنيع بالمنطقة الحرفية يقع على مدخل المدينة تبين بعد الكشف عليها قيام صاحب المشغل بإعادة تدوير المواد الغذائية المستهلكة وإعادة تغليفها وبيعها بالإضافة الى ان المشغل غير مستوفي للشروط الصحية وعدم وجود بطاقة بيان على الحلويات حيث تم ضبطها مع المواد الأولية واتلافها ومخالفة صاحب المشغل وتحويله للقضاء .

وبين بأن كوادر الرقابة الصحية في المنطقة السادسة بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضبطوا 70 كغم لحوم ودواجن مبردة في احد المولات بالزرقاء الجديدة تفوح منها روائح كريهة وتغيير باللون يميل الى درجة السواد جرى إتلافها وتحرير مخالفة بحق أصحاب المول وتحويلهم للقضاء .


إقرأ أيضاً: اتلاف 100 كغم من الدواجن الفاسدة في الزرقاء


ولفت بأن دائرة الشكاوي الصحية ضبطت محل في منطقة حي معصوم يقوم صاحبة ببيع شامبوهات الاطفال ومواد تجميل منتهية الصلاحية ومخالفة مضمون الرخصة كون مرخص لبيع المنظفات حيث تم مخالفته وتحويله للقضاء .

وأكد ابو السكر عن استمرار الجولات التفتيشية لكوادر البلدية الرقابية حفاظا على صحة وسلامة غذاء المواطن مشددا بأن امن المواطن الغذائي خط احمر لا يمكن التهاون والتلاعب فيه .

 

 

إتلاف لحوم ومواد غذائية ومكياجات فاسدة في الزرقاء 

إتلاف لحوم ومواد غذائية ومكياجات فاسدة في الزرقاء

إتلاف لحوم ومواد غذائية ومكياجات فاسدة في الزرقاء

أخبار ذات صلة

newsletter