Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يستقبل المدرب الكرواتي دراغان ويأمل بمزيد من الانجازات | رؤيا الإخباري

الفيصلي يستقبل المدرب الكرواتي دراغان ويأمل بمزيد من الانجازات

رياضة
نشر: 2017-09-19 12:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المدرب الكرواتي دراغان تالاتيش
المدرب الكرواتي دراغان تالاتيش

استقبل النادي الفيصلي فجر الثلاثاء، المدرب الكرواتي دراغان تالاتيش الذي وصل الى عمان للاشراف على تدريب فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي الحالي.

واعلن نائب رئيس النادي الفيصلي والناطق الاعلامي بكر العدوان، أن دراغان الذي وصل اليوم، ستلتقيه الادارة لاحقا لتوقيع العقد الرسمي بين الطرفين، قبل التوجه لقيادة اول تدريب للفريق اليوم، استعدادا للمباريات المقبلة المحلية والخارجية.

واشار العدوان الثلاثاء أن الادارة سبق وأن توصلت لاتفاق شفهي مع دراغان من خلال الاتصالات، بانتظار توقيعه الرسمي اليوم.

واضاف ان الفيصلي يسعى دائما لمنصات التتويج المحلية والخارجية، ونأمل أن يوفق الكرواتي دراغان في قيادة الفريق لمزيد من الانجازات، مجددا ثقته بلاعبي الفريق الذين اثبتوا انتماءهم وحبهم للقلعة الزرقاء.

وفضل العدوان عدم الحديث عن التفاصيل المالية للاتفاق مع دراغان، مشيرا الى ان تركيز الفيصلي ينصب حاليا على المباريات المقبلة بالدوري والكأس.

واكد أن المساندة الجماهيرية التي يحظى بها الفريق، تشكل حافزا كبيرا للاعبين لمواصلة حصد الالقاب، موجها الشكر لجماهير النادي الحريصة على متابعة الفريق وتحفيز لاعبيه في جميع الاوقات والظروف.

ولفت الناطق الاعلامي إلى أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، حريص على متابعة تفاصيل الفريق بدقة، ويوعز دائما للادارة بضرورة توفير جميع متطلبات اللاعبين بحثا عن مزيد من الانجازات المحلية والعربية والاسيوية.

يشار الى ان دراغان سيق وان اشرف على تدريب فريقي الوحدات وشباب الاردن .

أخبار ذات صلة

newsletter