وفد برلماني بريطاني يزور فلسطين للاطلاع على انتهاكات الاحتلال

فلسطين
نشر: 2017-09-19 07:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:09
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

يزور وفد برلماني بريطاني يرأسه Clive Lewis القيادي في حزب العمال ووزير الدفاع في حكومة الضل دولة فلسطين للاطلاع على الأوضاع في المنطقة، وذلك بدعوة من المركز الفلسطيني البريطاني وبالتعاون والتنسيق مع مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح.

ويزور الوفد مناطق الخليل ورام الله وبيت لحم والقدس للاطلاع على انتهاكات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية كما سيلتقي أعضاء الوفد بكل من رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدلله و وزير التعليم د.صبري صيدم و الدكتور عبد الله عبد الله من مفوضية العلاقات الدولية.

وفي سياق جولته سيناقش الوفد اتفاقية تعاون بين حزب العمال البريطاني وحركة فتح تهدف إلى عقد دورات تدريبية لكوادر من حركة فتح في مقر البرلمان البريطاني في لندن.

هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج وضعه المركز ضم زيارات لأكثر من ثلاثين عضوا برلمانا بريطانيا في السنتين السابقتين بالاضافة الى تنظيم عدد من ورش العمل من اجل التصدي لمشروع اسرائيل الذي يهدف الى تغيير موقف البرلمان البريطاني الذي صوت لصالح الاعتراف بفلسطين كدولة.

وعبر المركز الفلسطيني البريطاني عن شكره لروحي فتوح مفوض العلاقات الدولية على جهوده في تسهيل مهمة الوفد كما أشاد المركز بدور نزيه الخليل رجل الأعمال الفلسطيني في إرسال رابع وفد بريطاني إلى دولة فلسطين للاطلاع على حقيقة الأوضاع والانتهاكات بحق الفلسطينيين.

أخبار ذات صلة

newsletter