Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تأجيل النظر بقضية خادمة بنغالية قتلت زوجين طاعنين بالسن في إربد | رؤيا الإخباري

تأجيل النظر بقضية خادمة بنغالية قتلت زوجين طاعنين بالسن في إربد

الأردن
نشر: 2017-09-18 18:07 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تحرير: ليندا المعايعة
الخادمة هشمت رأس الزوجين بفأس
الخادمة هشمت رأس الزوجين بفأس

واصلت محكمة الجنايات الكبرى الاثنين النظر بقضية خادمة بنغالية قتلت زوجين طاعنين بالسن بتهشيم راسيهما في اذار الماضي خلال تواجدهما في منزلهما باربد في جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي هايل العمرو وبعضوية القاضيين عزام النجداوي و د.حسان المجالي وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى ووكيل الدفاع المعين من قبل المحكمة للدفاع عن المتهمة ومترجم.

واستمعت المحكمة خلال جلستها الى 5 من شهود النيابة احدهم ابنها والطبيب الشرعي و3 اخرين من المختبر الجنائي انصبت شهادتهم حول واقعة القضية.

وتواجه الخادمة البنغالية عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت التهمة المسنده لها وهي القتل العمد مع سبق الاصرار.

ووفق لائحة الاتهام التي تشير الى ان المغدورة من مواليد 1936 وهي زوجة المغدور ممن مواليد 1933 وبتاريخ 18-3-2017 تم استفدام المتهمة للعمل خادمة في منزل المغدورين بمنطقة ايدون في اربد ،ونتيجة لرغبة المتهمة بالعودة الى بلادها وعدم رغبتها بالعمل في منزل المغدورين بسبب تقدمهما بالسن ،اختمرت في ذهنها فكرة الخلاص منهما بقتلهما وازهاق روحهما.


إقرأ أيضاً: خادمة بنغالية قتلت زوجين طاعنين بالسن بإربد تقول إنها 'غير مذنبة'


وتابعت اللائحة ان المتهمة استقرت الفكرة الجرمية في ذهنها واصبحت جزءا من عقيدتها لا تستطيع التراجع عنها حيث رتبت وسائل افعالها وتدبرت امرها واخذت تعد العدة لتنفيذ ما عقدت العزم عليه بتجهيزها اداة الجريمة فاس واخذت تتحين الفرصة المناسبة لتنفيذ ما عقدت العزم عليه وبحدود الساعه العشارة من مساء يوم الجمعة 24-3-2017 .

وبعد ان ايقنت بان المغدورين قد خلدا الى النوم قامت باحضار الفاس التي كانت تخفيه في غرفة نومها، واغلقت الباب الفاصل ما بين غرفة نومها وغرفة الضيوف ثم توجهت الى غرفة نوم المغدورين وقامت وهي هادئة البال بتوجيه عدة ضربات على راسيهما ما لبثا ان فارقا الحياة.

وقالت اللائحة لخوفها من افتضاح امرها ولغايات اخفاء معالم جريمتها وتضليل العدالة ولاظهار الامر على انه بفعل اشخاص مجهولين اقدمت على غسل ملابسها واداة الجريمة الملطخة بالدماء ثم قامت بايذاء نفسها واشعال مدفاة الغاز داخل غرفة نوم المغدورين ومحاولة اضرام النار بجسد المغدورة كما قامت بفصل التيار الكهربائي عن المنزل واغلقت على نفسها داخل الحمام بعد ان قامت بالقاء مفتاح الباب واخذت تصرخ وتستنجد بالمجاورين الا ان اكتشف امرها.

وقررت المحكمة تاجيل النظر بالقضية الى يوم الثلاء المقبل لاستكمال باقي شهود النيابة بالقضية .

أخبار ذات صلة

newsletter