Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الصحة يعود مصابي التسمم الغذائي في بني كنانة | رؤيا الإخباري

وزير الصحة يعود مصابي التسمم الغذائي في بني كنانة

الأردن
نشر: 2017-09-17 20:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
وزير الصحة يعود مصابي التسمم الغذائي في بني كنانة
وزير الصحة يعود مصابي التسمم الغذائي في بني كنانة

اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على المصابين بالتسمم الغذائي من بلدة حاتم الذين ادخلوا الأحد إلى مستشفى اليرموك في لواء بني كنانه.

وأوعز الدكتور الشياب إلى مدير المستشفى الدكتور محمد المغايره الذي رافق الوزير في جولته على المصابين الراقدين على أسرة الشفاء بتقديم الرعاية الطبية الفضلى للمصابين والتنسيق مع مستشفى الأميرة رحمه ومستشفى الأمير راشد العسكري.

كما أوعز الى مدير مستشفى الأميرة رحمة الدكتور عبدالله الشرمان بتعزيز مستشفى اليرموك بالكوادر وتقديم الإسناد الذي يحتاجه ليتمكن من استقبال الحالات التي تراجعه.


إقرأ أيضاً: إربد: إغلاق مطعم بعد تسمم 34 طفلا


وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان الوزارة ومديرية صحة اربد قامتا بإجراء الاستقصاء الوبائي حيث تبين أن المصابين كانوا قد تناولوا مادتي الحمص والفلافل من احد المطاعم في بلدة حاتم وظهرت عليهم أعراض التسمم وبدأوا بمراجعة المستشفى الذي قدم الرعاية اللازمة وتحويل بعض الحالات إلى مستشفى الأميرة رحمة والأمير راشد العسكري.

وأضاف انه تم الإيعاز إلى الجهات المعنية بإغلاق المطعم احترازيا وتم اخذ عينات لإجراء الفحوص المخبرية.

وأشار الازرعي إلى أن عدد الذين راجعوا المستشفى يشكون من أعراض التسمم بلغ 62 مصابا تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم وادخل الى المستشفى 25 من المصابين للعلاج والمتابعة فيما تم تحويل 4 حالات لمستشفى الأميرة رحمه 3 حالات إلى مستشفى الأمير راشد.

وبين مدير المستشفى الدكتور محمد المغايرة ان المرضى الذين تم إدخالهم يتمتعون بوضع صحي جيد ومستقر ومتوقعا ان يغادروا المستشفى خلال الساعات القادمة اذ انهم يتماثلون للشفاء.

أخبار ذات صلة

newsletter