Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقعد بالالمانية الاردنية لكل محافظة ضمن المكرمة الملكية لأبناء المعلمين | رؤيا الإخباري

مقعد بالالمانية الاردنية لكل محافظة ضمن المكرمة الملكية لأبناء المعلمين

الأردن
نشر: 2017-09-17 13:50 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الجامعة الألمانية الأردنية
الجامعة الألمانية الأردنية

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن تخصيص مقعد واحد لكل محافظة للاستفادة من المكرمة الملكية السامية المخصصة لأبناء المعلمين في الجامعة الألمانية الأردنية.

واشترطت الوزارة حصول الطالب على المقعد المخصص لمكرمة أبناء المعلمين من إحدى الجامعات الرسمية في تخصص معين وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد للعام الحالي 2017/ 2018، ثم حصوله على قبول من الجامعة الألمانية الأردنية في التخصص نفسه أو أي تخصص آخر وفق أسس القبول المعتمدة في الجامعة.

وتلتزم وزارة التربية والتعليم بتغطية نفقات الدراسة للطالب المبعوث (مكرمة أبناء معلمين) إلى الجامعة الألمانية الأردنية، وفق نظام البعثات الدراسية لأبناء معلمي وزارة التربية والتعليم في الجامعات الأردنية الرسمية المعمول به والتعليمات المنبثقة عنه، فيما تكون نفقات سنة التدريب الخارجي للطالب في ألمانيا على نفقته الخاصة.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالإفادة من هذه المقاعد مراجعة قسم بعثات الطلبة في الوزارة مصطحبين معهم، وثيقة تثبت قبول الطالب في الجامعة الألمانية الأردنية، وذلك للتقدم للطلب حسب الاصول ابتداءً من صباح يوم غد الإثنين الموافق ولغاية نهاية دوام يوم الأربعاء المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter