البدري يلقي باللوم على التحكيم والأخطاء الدفاعية

رياضة
نشر: 2017-09-17 08:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
ارشيفية
ارشيفية

يرى حسام البدري مدرب الأهلي المصري أن تعادل فريقه 2-2 مع ضيفه الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يرجع للأخطاء الدفاعية والتحكيمية.

وبات موقف الأهلي، صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب بثماني بطولات، صعبا للتأهل إلى قبل النهائي حيث يحتاج للفوز دون سواه في مباراة العودة في تونس يوم السبت المقبل.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن فريقه كان الأفضل خلال المباراة وهيمن على مجريات اللقاء تماما وأكد أن النتيجة غير معبرة عن الأداء.

وأضاف "الأهلي أضاع العديد من الفرص أمام مرمى الترجي كما أن بعض الأخطاء الدفاعية تسببت في دخول هدفين في مرمانا. الحكم ساهم في عدم الانتصار بالتغاضي عن احتساب ركلتي جزاء. رغم ذلك نملك فرصة للتأهل خلال مباراة العودة".

وتمنى البدري عدم الضغط على لاعبيه قبل مواجهة العودة قائلاً: "المباراة المقبلة تحتاج إلى هدوء واللعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم".

ورفض مدرب الأهلي تقييم أداء شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بشكل فردي خلال قائلا "من الطبيعي في كرة القدم أن تكون الأهداف ناتجة عن أخطاء".

وبعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق فقط ارتكب إكرامي خطأ فادحاً كلف فريقه هدفاً ثانياً للترجي بعد أن فشل في السيطرة على ركلة حرة مباشرة أرسلها غيلان الشعلاني.

واتفق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق المصري مع البدري على ضرورة فرض رقابة على التحكيم في المباريات التي تضم فرق كبيرة مثل الأهلي والترجي.

وتعجب عبد الحفيظ من حالات التسلل التي وصفها بالغريبة التي احتسبت ضد فريقه خلال المباراة وكان أبرزها ضد وليد أزارو قبل نهاية المباراة بدقائق.

وقال عبد الحفيظ للصحفيين عقب اللقاء إنه كان يتمنى تحقيق الفوز خلال المباراة لكنه أشار إلى أن فريقه لا يزال قادرا على التعويض في مباراة العودة.

وأضاف "الأهلي يملك تاريخا جيدا في تونس خاصة أمام الترجي والصفاقسي والفريق الحالي لديه فرصة كبيرة للتعويض في مباراة السبت المقبل".

أخبار ذات صلة

newsletter