Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
6 خدمات مجانية لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت | رؤيا الإخباري

6 خدمات مجانية لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت

تكنولوجيا
نشر: 2017-09-16 17:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
تعبيرية
تعبيرية

عند تسجيلك في موقع أو خدمة على الإنترنت، فإنك تحتاج غالباً إلى إضافة بريدك الإلكتروني وتفعيل حسابك بواسطته، نفس الأمر ينطبق على إضافة بريد إلكتروني للحصول على عروض من شركات معينة أو غيرها.

لكن للأسف فإن إضافة البريد الإلكتروني لبعض المواقع والخدمات يعني أنك ستكون أمام طوفان من الرسائل البريدية المزعجة وغير المرغوب فيها.

ومن هنا تأتي فائدة الاعتماد على بريد إلكتروني مؤقت، فهو يساعدك على تجربة بعض الخدمات أو التسجيل في بعض المواقع دون الحاجة لإضافة بريدك الرسمي.

إليكم 6 خدمات مجانية لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت

خدمة Mailinator

تعتبر خدمة Mailinator أحد الخدمات المميزة فيما يتعلق بالبريد الإلكتروني المؤقت، حيث يُمكنك عبرها التسجيل في أي خدمة أو موقع قبل إنشاء البريد الإلكتروني المؤقت، فمثلاً عند تعبئة نموذج التسجيل في موقع معين يُمكنك في خانة البريد الإلكتروني إضافة أي بريد بنطاق @mailinator.com مباشرة وفي أي وقت، وعند الذهاب لموقع الخدمة ستجد أنك تلقيت رسالة جديدة على العنوان الذي قمت باستخدامه.

خدمة GuerrillaMail

تُقدم خدمة GuerrillaMail العديد من المزايا القوية لإنشاء وإدارة البريد الإلكتروني المؤقت، وبخلاف توفيرها لنطاقات مختلفة للاختيار من بينها فإن الخدمة تدعم أيضاً القدرة على إنشاء نطاق خاص بك بمقابل مادي.

وعلى الرغم من أن عنوان البريد الإلكتروني الذي تختاره داخل الخدمة يبقى بلا نهاية، إلا أنه يتم حذف رسائل البريد الإلكتروني التي تم استلامها مؤخراً تلقائياً وفي غضون ساعة بغض النظر عما إذا تم عرض الرسائل أم لا.

خدمة 10 Minute Mail

ربما تكون 10 دقائق مدة قليلة بالنسبة للبعض، لكنها بلا شك كافية لاستلام بريد إلكتروني أو تفعيل حساب على موقع معين وهذا ما تقدمه لنا 10 Minute Mail.

الخدمة لا تسمح لك باختيار أو تخصيص البريد، إذ بمجرد الولوج إلى الموقع سيتم إنشاء عنوان البريد تلقائياً وبصورة عشوائية مع ظهور مؤقت زمني بالفترة المتبقية لحذف البريد.

خدمة Fake Mail Generator

كذلك توفر خدمة Fake Mail Generator القدرة على إنشاء بريد إلكتروني مؤقت بسرعة، مع إمكانية الاختيار من بين نطاقات مختلفة.

خدمة مهمل

مهمل، هي خدمة بريد مؤقت عربية تتيح لك إنشاء بريد مؤقت لغاية 45 دقيقة قابلة للتمديد، وبعد انتهاء المدة يتم حذف جميع الرسائل من البريد حتى لا يتمكن شخص آخر من الاطلاع عليها.

خدمة مؤقت

مؤقت هي خدمة عربية أخرى تسمح بإنشاء بريد إلكتروني مؤقت لغاية ساعة قابلة للتمديد بسرعة وسهولة، مع إمكانية الاختيار بين عدة نطاقات مختلفة عند إنشاء البريد.

أخبار ذات صلة

newsletter