شاهدوا الصور .. أردني في السبعين .. بعد ما شاب راح على الكتّاب

محليات

نشر: 2017-09-14 11:58

آخر تحديث: 2017-09-14 22:17


أردني يلتحق في المدارس بعمر السبعين
أردني يلتحق في المدارس بعمر السبعين
Article Source المصدر

قرر مواطن أردني في السبعينات من عمره، الالتحاق في الصفوف الدراسية وإكمال تعليمه الأساسه، بعدما منحته وزارة التربية والتعليم الموافقة على دمجه بالصف السابع الأساسي.

ونشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا له خلال تواجده داخل القاعة المدرسية، برفقة زملائه الجدد الذين يبدون في الصورة وكأنهم أحفاده.

ووافقت وزارة التربية، على منح الأردني " عادي علي النصر" الذي يقطن في منطقة ذيبان الموافقة على الالتحاق بالتعليم غير النظامي فرع الدراسة المنزلية.

واشترطت الوزارة على قبوله أن تطبق عليه أسس النجاح والإكمال والرسوب في المدارس النظامية.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل الناشطون مع هذا الرجل، الذي انطبق عليه المثل القائل " بعد ما شاب راح على الكتاب".

وكتب أحدهم يقول " نياله لو صار ١٠٠سنه وعنده أراده والعلم مو بالعمر قال الرسول صلى الله عليه وسلم :من سلك طريقا يلتمس به علما سهل الله له به طريقا الى الجنة".

وكتب آخر " الله يقويه أحلى اشي دراسه والعلم والعلم ما الو عمر الدراسه حتى لو بعمرو مش عيب العلم سلاح".

كركي يلتحق في المدارس بعمر السبعين

كركي يلتحق في المدارس بعمر السبعين

كركي يلتحق في المدارس بعمر السبعين