الكشف عن تفاصيل الذاكرة العشوائية والكاميرا لآيفون ٨ و إكس

تكنولوجيا

نشر: 2017-09-11 22:27

آخر تحديث: 2017-09-11 22:27


الكشف عن تفاصيل الذاكرة العشوائية والكاميرا لآيفون 8 و إكس
الكشف عن تفاصيل الذاكرة العشوائية والكاميرا لآيفون 8 و إكس
Article Source المصدر

من المتوقع أن تكشف آبل غداً عن ثلاثة هواتف آيفون، اثنان يحملان أسمي آيفون ٨ و ٨ بلس والآخر بمزايا إضافية وتصميم جديد كلياً يأتي بإسم آيفون إكس.

الاختلافات بين آيفون إكس والبقية كثيرة وتبدأ من التصميم حيث سيأتي بدون زر الرئيسية وبمزايا جديدة مثل التعرف على الوجوه، لكن أحد المطورين اكتشف أيضاً اختلافات في الذاكرة العشوائية.

بحسب المطور Steve Troughton Smith فإن آيفون ٨ سيعمل بذاكرة عشوائية ٢ غيغابايت فقط، بينما ٨ بلس و إكس سيحملان ٣ غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

والاختلافات ستكون في الكاميرا أيضاً، حيث سيحمل آيفون إكس كاميرا خلفية ١٢ ميغابكسل تدعم تسجيل الفيديو بدقة ٤K وبسرعة ٦٠ إطار في الثانية، أو بدقة أقل ١٠٨٠P وبسرعة ٢٤٠ إطار في الثانية لتعطي انسيابية عالية في تسجيل الفيديو الذي يحوي حركة سريعة مثل السيارات.


إقرأ أيضاً: تسريب يكشف تفاصيل هاتف أبل الجديد 'أيفون إكس'


أما من الأمام هناك كاميرا ٧ ميغابكسل تدعم تسجيل الفيديو حتى ١٠٨٠P بسرعة ٣٠ إطار في الثانية، أي لا نرى هنا دعم ٤K.

وظهرت تقارير اليوم تتحدث عن معالج A١١ الذي سيشغّل آيفون إكس إذ يحمل ٦ أنوية، اثنتان منها للمهام التي تتطلب قدرة معالجة كبيرة، والأربعة البقية للمهام العادية أو التي تجري في الخلفية ما يعني توفير في استهلاك الطاقة.

ستعقد آبل غداً مؤتمرها في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية لتكشف عدة أجهزة جديدة بالإضافة لثلاثة هواتف آيفون، سيكون هناك ساعة و تلفاز آبل يدعم دقة ٤K أخيراً.

سنكون معكم بتغطية شاملة ومفصلة غداً عبر صفحات الموقع وحسابات الشبكات الاجتماعية.

المصدر