فضيتان وبرونزية للأردن في بطولة آسيا للسباحة

رياضة

نشر: 2017-09-10 06:58

آخر تحديث: 2017-09-10 06:58


تعبيرية
تعبيرية
Article Source المصدر

حصل المنتخب الوطني للسباحة السبت على ميداليتين فضيتين وأخرى برونزية خلال مشاركته في البطولة الآسيوية التاسعة للفئات العمرية والمقامة حالياً في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وجاءت أولى ميداليات عن طريق السباح محمد البدور بحصوله على فضية سباق ١٠٠ متر حرة عقب احتلاله المركز الثاني بزمن قدره ٥١:١٢ ثانية.

وتأهل "البدور" إلى نهائي هذا السباق بزمن بلغ ٥١:٠٥ ثانية ليكون أول المتأهلين رسمياً بفضل هذا الرقم إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب المقرر إقامتها في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس العام المقبل بعد أن تفوق على الرقم التأهيلي A المخصص لسباق ١٠٠ متر حرة والبالغ ٥١:٤٠ ثانية.

ونالت السباحة الأولمبية، تاليتا بقلة، الميدالية الفضية في سباق ٥٠ مترا فراشة، بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره ٢٨:٥٧ ثانية.

ونجح عمرو الور هو الاخر في حصد الميدالية البرونزية في سباق ٢٠٠ متر صدر بزمن قدره ٢:١٩:٤٤ دقيقة محققاً زمانا تأهيليا B "إضافي" مؤهلا لأولمبياد الشباب ومسجلاً رقماً أردنياً جديداً في هذا السباق.

وكان "الور" افتتح الجمعة رصيد الأردن من الميداليات في البطولة الآسيوية بعد فوزه بالميدالية البرونزية في سباق ١٠٠ متر صدر ومحققاً رقماً أردنياً جديداً في هذا السباق.