زيدان يبدأ المداورة مبكرًا

رياضة

نشر: 2017-09-08 08:36

آخر تحديث: 2017-09-08 08:36


زيدان
زيدان
Article Source المصدر

يستعد ريال مدريد لخوض سلسلة من المباريات المتتالية في الأيام المقبلة، بواقع ٧ مباريات خلال ٢٣ يوما، حيث سيسعى المدرب زين الدين زيدان لتطبيق سياسة المداورة.

وعلى الرغم من أن المدرب الفرنسي لجأ للمداورة، خلال الموسم المنصرم، في أبريل/نيسان، إلا أنه سيضطر لاستخدامها مبكرًا هذا الموسم، وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

وأول المراكز التي سيجري تطبيق مبدأ المداورة عليها، هو حراسة المرمي، حيث يفكر "زيزو" في الدفع بكيكو كاسيا خلال اللقاءات المقبلة، بسبب تأخر عودة نافاس بعد مشاركته مع منتخب كوستاريكا، إلى جانب المسافات الطويلة التي قطعها، بين المكسيك والولايات المتحدة وإسبانيا.

وقد اتخذ زيدان قرارًا مشابهًا لهذا في الموسم الماضي، عندما لم يستدع نافاس لمباراة ديبورتيفو ألافيس، بعد أيام من مشاركته مع المنتخب الكوستاريكي.

ووفقًا للصحيفة، سيعطي زيدان الفرصة أيضًا للوافدين الجدد، مثل بورخا مايورال، الذي شارك في اللقاء الأخير أمام فالنسيا، في الدقيقة ٨٤، وماركوس يورينتي الذي اشترك أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بدلًا من كاسيميرو في الدقيقة ٧٢.

وبالإضافة للاعبين الجدد، سيعمل زيدان على التناوب بين كاسيميرو وكوفاسيتش.

وسيمثل إيقاف رونالدو في المباراتين القادمتين، فرصة لحصول إيسكو وأسينسيو ولوكاس فاسكيز على دقائق أكثر، فيما سيبقى بنزيمة وبيل في التشكيل الأساسي.