Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و94 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

وفاة و94 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2017-09-06 10:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(133) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(94) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تصادم.

في حين تم التعامل مع (550) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص وإصابة أخر اثر حادث تصادم في المفرق

توفي شخص يبلغ من العمر (37) عاماً وأصيب آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بكب ومركبة صغيرة بالقرب من دوار الخالدية , حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إخلاء الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالة المصاب العامة متوسطة.

إصابة ( 7) أشخاص اثر حادث تدهور في البحر الميت

أصيب ( 7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له مركبتهم عل طريق البحر الميت – بالقرب من قصر المؤتمرات , حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بمعالجة الحادث ومن ثم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية حيث وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة .

إخماد حريق مطعم في اربد

تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب في احد المطاعم بمنطقة الرمثا,حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ,دون وقوع أية إصابات بالأرواح وسبب الحريق تسرب غاز من الخرطوم الراكب على اسطوانة الغاز الخاصة بالشواية.

أخبار ذات صلة

newsletter